JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

بسمة بوسيل تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد

كتبت/ مادونا حمادة





حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم بعد تداول نشطاء على السوشيال ميديا بأنباء تفيد انفصال الفنان" تامر حسني "عن زوجته مصممة الأزياء "بسمة بوسيل ".



فاجئت بسمة بوسيل صباح اليوم جمهورها بحذف جميع صور التي تجمعها بالفنان تامر حسني عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات وأيضا قامت بإلغاء متابعة حساب زوجها عبر إنستجرام .


وقامت بسمة بنشر فيديو قصير لابنها" آدم "عبر خاصية القصة على موقع انستجرام وظهر آدم وهو يحفظ القرآن ويعتبر ذلك ظهور نادر له عبر السوشيال ميديا.


لم يصدر رد من تامر حسني حتى الآن بنفي أو تأكيد تلك شائعات ، ولم تكن المرة الأولى قامت فيها بسمة بحذف الصور وإلغاء متابعة حساب زوجها الفنان تامر حسني بل عديد من المرات قامت بهذا التصرف في السنوات السابقة .


سبق أوضح الفنان "تامر حسني "في أحد البرامج التلفزيونية بشأن غيرة زوجته بسمة من المعجبات موضحاً:" في بعض الأوقات عقلها بيصغر جدا وتلاحظ حاجات غريبة مثلا تقعد تبص في الصور وتقولي بصتك للبنت دي غربية وهكذا بس أنا مقدر ده وعارف أن سنها صغير ومتهورة وانا بحاول أعملها تامر حسني صغير .



في سياق آخر نشر الفنان تامر حسني منذ أيام صورة له عبر حسابه الشخصي علي فيسبوك معلقاً على الصورة موقفا طريفا جمعه بمخرجة فيلم مش أنا الذي عرض في عام الماضي.



وعلق حسني قائلا : ‎صباح الخير يا أحلى جمهور .. كنت بتكلم عادي في التليفون فالمخرجة سارة شافتني وصورتني وقالتلي حاسة انك في مشهد سينمائي مع العلم المخرجة سارة وفيق هي مخرجة فيلمي القادم وهي اللي أخرجت فيلم مش أنا ".


في سياق متصل أعلن الفنان " تامر حسني "بحثه عن أطفال موهوبين في مجال التمثيل وأيضا الغناء سنهم يتراوح مابين 13:6 سنة حيث نشر صورة له عبر حسابه بموقع إنستجرام، وعلق على الصورة : إلى الأهالي اللي مربية مواهب جميلة أنا بدور  من سن 6 إلى 13 بنات و ولاد المهم يكونوا موهوبين في مجال التمثيل والغناء أو مجال واحد فيهم وياريت حد في نفسه كده تامر حسني يكون بيغني ويمثل ويعمل كل حاجة ".


يذكر أن آخر أعمال النجم" تامر حسني "فيلم بحبك الذي يعرض حاليا في سينمات العالم وحقق نجاح باهر وإيرادات عالية ويعتبر الفيلم أول تجارب تامر الاخراجية حيث الفيلم من تأليف وإخراج تامر وبطولة كلا من هدى المفتي، وحمدي الميرغني، وهنا الزاهد ،ومدحت تيخا

بسمة بوسيل تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة