JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

مينا مسعود يفاجئ جمهوره عبر انستجرام

 كتبت/آية درويش 



نشر النجم الكندي ذو الأصول المصرية" مينا مسعود" عبر ستوري الانستجرام يوضح لمتابعيه فيديو آخر يوم تصوير لفيلمه الأول في مصر " في عز الضهر " الذي يشاركه البطولة العديد من نجوم مصر إيمان العاصي ومحمود حجازي وميرنا نور الدين وغيرهم. 


كان من المقرر اغن تشاركه البطولة هنا الزاهد ولكن التباس مواعيد تصوير مسلسلها " النمر" الذي تشاركه البطولة مع النجم محمد امام وفيلم " في عز الضهر "اضطرت للاعتذار عن تقديم الدور. 

  


يتحدث الفيلم عن رجل يقوم بالعديد من عمليات غير لائقة وهو فيلم درامي تشويقي تم تصويره في أكثر من دولة وتم الاستعداد لتصويره في أكثر من عام ونصف.  


اشتهر النجم" مينا مسعود" في مصر بسبب فيلم علاء الدين إنتاج ديزني عام 2019 النسخة الحية من الكارتون الكلاسيكي علاء الدين الذي يتحدث عن الشاب الفقير ويصادف الأميرة ياسمين التي تقوم بدورها نعومي سكوت ويقع بحبها فيحاول علاء الدين بأن يفوز بقلبها من خلال قوة الجني الذي يقوم بدوره ويل سميث ويحاول جعفر بأن يقوم بتدمير خططه للاستيلاء على المملكه الذي يقوم بدوره مروان كنزاري.  


 تصدر شباك التذاكر حيث وصلت إيراداته إلى مليار و9 مليون دولار حول العالم و 462 مليون دولار بمصر. 

اكتسب محبة شديدة من الجمهور بعد فيلم علاء الدين خاصة لتمسكه بالروح المصرية وخفة ظله. 


كان من آخر أعماله التي اكتسبت شهرة واسعة بمصر أيضا هو فيلم "The royal treatment" الذي تم عرضه علي منصة نتفليكس بتاريخ 20 يناير حيث يصنف دراما رومانسى، إخراج ريك جاكوبسون وبطولة مينا مسعود ولورا مارانو. 


تدور قصة الفيلم عن ايزابيلا التي تدير صالونها الخاص يتم تعيينها لتصفيف الشعر لحفل زواج الامير توماس الذي يتزوج لشعوره بالواجب نحو شعبه ووطنه إلا ان ايزابيلا تغير مفهومه عن الحياة والحب،وله اعمال اخري مثل: Reprisal, strange but true, run this town.

مينا مسعود يفاجئ جمهوره عبر انستجرام

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة