JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

فيفي عبده تخطف قلوب جمهورها في أحدث ظهور لها

كتبت/ مادونا حمادة




 عادت الفنانة الاستعراضية "فيفي عبده" تشارك جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام من جديد بعد اختفائها عن سوشيال ميديا كادت تكون فترة قصيرة ويعتبر آخر ظهور لها منذ وفاة الفنان" جورج الراسي" حيث نشرت فيديو لها وهي تنعي أسرة الراحل وظهر عليها علامات الحزن الشديد وتصدرت محركات البحث جوجل.


 نشرت" فيفي"  فيديو لها على حسابها الشخصي عبر موقع إنستغرام لتبادل الصور الفيديوهات.


وظهرت" فيفي"  في الفيديو مرتدية جامبسوت مكون من توب باللون الأسود وهوت شورت جينز ونسّقت إطلالتها على قبعة باللون الأسود ،مع حذاء صيفاً ونظارة شمسية باللون البني الغامق.


 أما من الناحية الجمالية فلم تتكلف الفنانة الاستعراضية "فيفي عبده "في ارتداء الإكسسوارات حيث اكتفت بارتداء سلسلة دهب رقيقة ونسقت معه حلق من نفس اللون مما جعل إطلالة رائعة مع وضع أحمر الشفاه.


وأعلنت سبب اختفائها الفترة الأخيرة من خلال فيديو نشرته عبر موقع إنستغرام ، أن بعد تعرضها للسبع موجات في مدينة الساحل الشمالي تسبب لها حروق في جلدها مما جعلها خروج من البيت أمر صعب ،قائلة:" صباح الجمال والهنا يا جمهوري من الساحل الشمالي ،طبعا أنا لما نزلت السبع موجات حصلتلي مشكلة في جلدي بسبب الشمس والبحر وطبعا بطلت أخرج من بيت خالص والدكتورة منعتني من الخروج وطبعا مكنتش بخرج خالص ولكن انا دلوقتي خرجت اهو الحمدلله الله شفاني".


وسبق أن أعلنت" فيفي" منذ شهر عبر انستجرام بتعافيها من آلام الظهر بعد أن تعرضت لحقنة طبية خاطئة وأثرت الحقنة على الأعصاب ونتج على ذلك صعوبة في الحركة طوال الفترة الماضية .


ونشرت صور لها من الساحل الشمالي وظهرت في الصور مرتدية فستان أحمر وكتبت قائلة:" الحمدلله بدأت أتحرك وآلام الظهر انتهى ".


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة الاستعراضية "فيفي عبده" هو مسلسل "شغل في العالي"، الذي عرض لها في موسم رمضان الماضي 2022، وكان المسلسل بطولة كلا من شيرين رضا، فريد النقراشي ،بسمة داود،توني ماهر، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى ، وإخراج مرقس عادل.


  يشهد مسلسل "شغل في العالي" عودة للفنانة فيفي عبده إلى شاشة التلفزيون بعد غياب عامين عن ساحة الفنية وكان آخر مسلسل لها وهو "مملكة الغجر" الذي عرض في موسم رمضان عام 2019، وحقق نجاح عقب عرضه .


فيفي عبده تخطف قلوب جمهورها في أحدث ظهور لها

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة