JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

بوسي تحسم الجدل بشأن طلاقها من هشام ربيع

كتبت/ رغدة رضا 



مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ طلاق الفنانة" بوسي" من زوجها" هشام ربيع"، وتصدر اسم بوسي محركات البحث، ثم قالت بوسي مفاجأة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


ردت بوسي على هذه الشائعة، بنشر صورتين تجمعها هي وزوجها هشام ربيع في أجواء رومانسية، واكتفت بالتعليق على الصورة بإيموشنات تعبيرية فقط، واعتبر البعض أن ما فعلته بوسي هو رد واضح وصريح على شائعة طلاقها من زوجها.


انهالت التعليقات الإيجابية على ما نشرته بوسي، وأظهر الجمهور فرحته بأن هذه مجرد شائعة وليست حقيقة، حيث قال البعض:" الرد وصل.. ربنا يحفظكم.. ربنا يخليكم لبعض.. ربنا يسعد قلبك ديما يا حبيبتي". 




تزوجت بوسي من هشام ربيع منذ 100 يوم، وأقيم الحفل في فندق بالقاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والفنانين.


ويرجع معرفة بوسي بهشام ربيع من خلال علاقته الوثيقة بعدد كبير من نجوم الفن والإعلام، حيث يعد ربيع واحد من أشهر مصففي الشعر للنساء، ويمتلك عددا كبيرا من الفروع المتخصصة في هذا المجال بأماكن مختلفة.


من ناحية أخري بدأت بوسي حياتها بالغناء في الأماكن الشعبية، وتطورت حتي حصلت على أغنية " أة يا دنيا " ، وكانت هذه الأغنية انطلاقة لبوسي نحو عالم الغناء والشهرة، حيث كان أول ظهور لها في أغنية "أة يا دنيا" عام 2012، وثم صعدت إلي الوسط الفني، وأصبحت مطربة وممثلة شهيرة.

بوسي تحسم الجدل بشأن طلاقها من هشام ربيع

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة