JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

تأجيل عرض مسرحية آنستونا بطولة الفنانة دنيا سمير غانم

كتبت/ مارلين زاهر 




 تعرضت الفنانة "دنيا سمير غانم" للخذلان من أعز أصحابها للمرة الثانية في مسرحية "آنستونا "ولم تكن للمرة الأولى بل سبق تعرضت للخذلان من المنتج هشام جمال الذي يعد منتج خاص لها وتصدرت دنيا سمير غانم مؤشر محركات البحث في الفترة الماضية.


وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى بأخبار تفيد وجود مشاكل بينهما بسبب رغبة المنتج هشام جمال بتأجيل عرض مسلسل "عالم موازي " للموعد غير محدد حتى الآن وعرض بدلاً منه مسلسله في بيتنا روبوت الجزء الثاني.


تعد مسرحية "آنستونا" تجربة المسرح الأولي لدنيا سمير غانم ويشاركها في المسرحية عدد من النجوم أبرزهم:علي ربيع, وشيماء سيف, وبيومي فؤاد وعدد من طلاب مركز الإبداع الفني تحت إشراف المخرج خالد جلال والمسرحية إخراج خالد جلال ويعد أول تعاون بينهما.


أيضا دنيا سمير غانم تتعاون في المسرحية مع الموزع نابلسي والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى الذي سبق تعاونت معه في أغنية" أسيب نفسي وأغني" الذي طرحت منذ أيام ،والمسرحية من تأليف كريم سامي،  أحمد عبدالوهاب.


نشرت دنيا صورة لها برفقة المخرج خالد جلال في الفترة الماضية عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.


وأعلنت عن بدء بروفات الأولى للعرض المسرحي وعقد جلسات مكثفة مع المخرج خالد جلال ،وكتبت على الصورة قائلة :" من بروفات المسرحية مع أستاذ خالد".


تم تحديد موعد عرض المسرحية وكان من المفترض أن تعرض يوم 14 من شهر ٩ ولكن الفرحة لم تكتمل و تم تغيير الموعد و أدى ذلك إلى انسحاب الفنان علي ربيع ، والفنانة شيماء سيف من المشاركة في المسرحية.


وصرح مصدر مقرب من الفنانة دنيا سمير غانم بأن سبب انسحاب كلا من علي ربيع، وشيماء سيف كان بسبب تطابق موعد فاعليات موسم الرياض في السعودية مع موعد عرض مسرحية آنستونا.


وأضاف :مسرحية آنستونا تدور أحداثها  في إطار الكوميدي والاستعراضي ومن المقرر أن دنيا سمير غانم تقدم خلال أحداث المسرحية بغناء 5 أغاني تتوافق مع أحداث قصة المسرحية .


يعرض للفنانة دنيا سمير غانم حاليا في السينمات فيلم "تسليم أهالي" حيث حقق الفيلم نجاحا كبيرا وتصدر شباك التذاكر وحقق إيرادات تصل ل25 مليون جنيه منذ عرضه حتى الآن ويعتبر أعلى رقم إيرادات في مسيرة دنيا سمير غانم.


الفيلم بطولة كلا :من هشام ماجد، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، و شاركها عدد من نجوم كضيوف شرف،وتأليف الأستاذ شريف نجيب وإخراج الأستاذ خالد الحلفاوي .

تأجيل عرض مسرحية آنستونا بطولة الفنانة دنيا سمير غانم

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة