JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

سكوت آدكنز يشارك في ثاني تجربة سينمائية مصرية.. أعرف التفاصيل

 كتبت/رغدة رضا 




جدد الفنان سكوت آدكنز الشهير بـ "بويكا" مشاركته في السينما المصرية، من خلال ظهوره في فيلم "مطرح مطروح"، إنتاج "محمد السبكي" وإخراج "وائل إحسان"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والذي يعد ثاني تجربة سينمائية مصرية له، بعد فيلم "كرموز"وهو من الأفلام المصرية والسياسية، الذي شارك فيه عام 2018 بدل من فان دام.



ويجسد آدكنز دور شاب إنجليزي شارك ضد الضابط المصري وزملائه،وتدور أحداث فيلم "مطرح مطروح" في إطار لايت خلال حقبة الأربعينيات، وتتوالي الأحداث. 


وقد شارك آدكنز في فيلم " كرموز" عام 2018، وتعد أول تجربة سينمائية مصرية له، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت حكم البريطاني لمصر، حيث تبدأ أحداث الفيلم بقيام شبان مصريان بالدافع عن فتاة ، حيث قاموا باحتجازه، وقامت الشرطة المصرية بالقبض على الشبان والجندي البريطاني واحتجازهم في قسم كرموز بالإسكندرية، وهنا تأتي قوات بريطانية تطلب الإفراج عن الجندي ولكن مأمور قسم كرموز يرفض كافة سبل التفاوض، فيقوم المأمور بين الافراج عن الجندي . 


وقد ضم فيلم " كرموز" عددا كبيرا من النجوم منهم "أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، محمد عز، محمود حجازي، محمد على رزق، روجينا، غادة عبد الرازق، إيمان العاصي، بالإضافة إلى سكوت أدكنز"، الفيلم من إخراج "بيتر ميمي. 


وروج المنتج " السبكي" لفيلمه الجديد باسم "مطرح مطروح" من خلال نشره فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلا:"من كواليس فيلم مطرح مطروح قريبا".


وظهر في الفيديو الفنان الكبير "محمود حميدة "وهو يداعب مع فريق عمل الفيلم ويضحك معهم بسبب ارتفاع حرارة الجو في مكان التصوير، قائلاً للمخرج وائل: "الأستاذ وائل إحساس عامل فيها شيخ العرب عشان لابس عمة وبيصور في الصحراء، عشان أهله فى الإسماعيلية يشجعوه".


ويعد فيلم "مطرح مطروح" من الأفلام ذات بطولة مشتركة، حيث شارك في بطولة الفيلم كل من:" محمود حميدة، أحمد زاهر، محمد السعدنى، محمدى القاضي، سامى مغاورى، شريف ثروت"، ومن تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.


ويعتبر فيلم "الكاهن" من الأفلام التي شارك فيها الفنان محمود حميدة مؤخرا قبل فيلم "مطرح مطروح"، و تدور أحداث فيلم "الكاهن" في إطار تشويقي ، والفيلم بطولة كل من: " الفنان إياد نصار، الفنان فتحي عبد الوهاب ،الفنانة درة،الفنان أحمد فؤاد سليم الفنانة حنان سليمان،الفنانة فاطمة كمال، والفنان جمال سليمان ،و الفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن. 



الجدير بالذكر أن الفنان سكوت أدكنز يشتهر باسم "بويكا"،  وفتحت له طريق الشهرة في الأفلام ، ولم يذيع سيطه في الغرب فقط، بل اشتهر أيضا في الوطن العربي، من خلال مشاركته في فيلم " كرموز" عام 2018، ثم فيلم "مطرح مطروح" المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

سكوت آدكنز يشارك في ثاني تجربة سينمائية مصرية.. أعرف التفاصيل

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة