JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

خاص لـ القاهرة نت... حقيقة مشاركة يوسف الشريف في الماراثون الرمضاني 2023

كتبت/ ولاء حاتم 





تداولت أنباء عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بشأن عودة" يوسف الشريف "للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل جديد لم يعلن عن اسمه حتى الآن ، وذلك بعد غيابه في السباق الرمضاني الماضي والمسلسل من إخراج أحمد نادر ،تأليف هاني سرحان.


كشف مصدر مقرب من يوسف الشريف خلال تصريحات صحفية أن المسلسل ليس مؤكد بالفعل أن يتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل بسبب أن العمل في مرحلة التحضير واختيار أبطال العمل ،ولم يتم التصوير حتى اللحظة ولكن فريق العمل يبذل كل مجهوده حتى نستطيع المشاركة في رمضان و المسلسل مكون من 20 حلقة  .


 

تداولت الأنباء بشأن عودة الفنان يوسف الشريف إلى الساحة الفنية وتشويق الجمهور لذلك بعد غيابه العام الماضي، ومن المعلوم أن يوسف لديه جمهور كبير ينتظره كل عام ،وذلك بعدما أثبت ذاته واستطاع أن يحقق نجاح في كل موسم رمضان وتصدر مؤشر محركات البحث جوجل طوال شهر رمضان ومن أكثر المسلسلات تركت بصمة لدى الجمهور .



عقب نشر تلك الأقاويل ،مصدر مقرب من السيناريست هاني سرحان كشف لـ "القاهرة نت" أن كل أنباء متعلقة بشأن تعاقد هاني سرحان مع يوسف الشريف عار من الصحة وكل ما تردد غير صحيح بشأن تقديم مسلسل درامي في موسم رمضان المقبل ،يوسف الشريف لم يخوض السباق الرمضاني 2023.


  

أحدث ظهور للفنان يوسف الشريف عبر انستجرام 


"يوسف الشريف" من أكثر الفنانين متفاعلين عبر حسابهم الخاص ومشاركة جمهوره ومحبيه طوال الوقت،حيث نشر صورة له برفقة زوجته إنجي علاء عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام"،علق على الصورة قائلاً :كل سنة وأنتي طيبة يا حب العمر .


حازت الصورة إعجاب آلاف المتابعين وجاءت أبرز التعليقات: أجمل يوسف وإنجي ،أحلى كابل في مجال الفن،ربنا يخليكم لبعض .


أعمال الفنان يوسف الشريف القادمة


أعلن الفنان "يوسف الشريف" منذ العام الماضي أن يستعد للتصوير مشاهده في مسلسله الجديد لم يفصح عن اسمه ،و كان من المفترض أن يتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل ، ولكن تم تأجيله لموسم رمضان 2024 بسبب وجود بعض المشاكل في شركة الإنتاج، المسلسل من تأليف إنجي علاء مجدداً بعد سلسلة من نجاحات تعاونهما، ومن المفترض يستأنف التصوير و إعلان عن تفاصيل العمل بعد نهاية موسم رمضان.



 يعيش يوسف الشريف حالة من الانتعاش الفني في الفترة الحالية حيث يستعد للتصوير لأكثر من عمل سينمائي يعود من خلالهم بعد غياب طويل عن السينما المصرية ولكن لم يعلن عن تفاصيل الأعمال حتى الآن.



آخر أعمال الدرامية والسينمائية للفنان يوسف الشريف


جدير بالذكر أن آخر أعمال الدرامية للفنان يوسف الشريف مسلسل "كوفيد 25" الذي سبق عرضه في الماراثون الرمضاني عام 2021 والمسلسل كان مكون من 15 حلقة ،وحاز على إعجاب المتابعين بفكرة العمل ولكن تعرض لانتقادات من بعض الجمهور بأن فكرة المسلسل مقتبسة من مسلسلات أجنبية .



وآخر أعماله السينمائية فيلم "بني آدم "الذي عرض في سينمات العربية عام 2018 وحقق نجاحًا ملحوظًا، الفيلم من بطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد،هنا الزاهد ،الفنان الراحل محمود الجندي، أحمد رزق،أحمد صيام ،عاطف عمار،إخراج أحمد نادر جلال،ومن تأليف عمرو سمير عاطف. 

خاص لـ القاهرة نت... حقيقة مشاركة يوسف الشريف في الماراثون الرمضاني 2023

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة