JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

أول رد من هنا الزاهد بشأن انتقادات صورها في "ونيس"

 كتبت/ نوارن حجاجي




تصدرت الفنانة الشابة" هنا الزاهد "مؤشر محركات البحث جوجل بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها في بداية مشوارها الفني من مسلسل يوميات ونيس الجزء السادس.


وانقسم آراء الجمهور إلى جزئين ،جزء أشاد بجمال هنا منذ الصغر وأنها جميلة على مدار مراحلها العمرية وجاءت أبرز التعليقات كالآتي ": قمر في كل حالاتها، جميلة جداً ، عسولة من صغرك ، هي جميلة وزي ماهي ، لا للتنمر هي قمر أوي ، جميلة ما شاء الله تبارك الله عليكي ".


وجاء رأي أخر من الجمهور من خلال مقارنة ملامحها في الصورة وملامحها في وقت الحالي بأنها قامت الكثير من عمليات التجميل وجاءت أبرز التعليقات": بركة عمليات التجميل ، هي عملت عملية تجميل أنفها و صبغت شعرها باللون الأصفر".


لم تتجاهل" هنا الزاهد "وقامت بمشاركة جمهورها بصورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكانت الصور المنشورة صور لها وهي صغيرة أثناء تصوير الجزء السادس من مسلسل يوميات ونيس.


وعلقت" هنا الزاهد "على الصور المنشورة قائلاً " بعتلي حد الصورة دي وبيقولي إنها منتشرة عبر سوشيال ميديا، دي صورة ليا من مسلسل ونيس الجزء السادس، عمل فني عظيم كلنا اتربينا عليه ومبسوطة أوي اني كنت جزء منه".


 


 صرحت الفنانة "هنا الزاهد "في إحدى الصحف المصرية على الأنباء المتداولة بشأن اعتذارها عن المشاركة فى فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسني، مصرحه إلى أنها لم تتلقى من الأساس عرضاً للمشاركة فى العمل.


وأكدت هنا الزاهد عبر خاصية استورى على حسابها على "إنستغرام" قائلا : "الأخبار اللى نازلة بشأن اعتذارى عن فيلم تامر حسني الجديد غير صحيحة ، أنا من الأساس متعرضش عليا الفيلم، وطبعا كنت محظوظة إنى اشتغلت معاه فى فيلم "بحبك" اللى خدت عليه جائزتين لحد دلوقتي".



جدير بالذكر أن الفنانة" هنا الزاهد " شاركت في بطولة فيلم "بحبك" مع الفنان تامر حسني، والذي حقق نجاح باهر وتخطت إيراداته الـ 55 مليون جنيه،والفيلم بطولة كلا من تامر حسني،هنا الزاهد، حمدى الميرغنى ومدحت تيخة، وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.

أول رد من هنا الزاهد بشأن انتقادات صورها في "ونيس"

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة