JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

دينا الشربيني تكشف كواليس انفصالها عن عمرو دياب

كتبت/ سارة حاتم




 للمرة الأولى تحدثت الفنانة" دينا الشربيني "عن حياتها الشخصية بالإضافة كواليس انفصالها عن الفنان "عمرو دياب"، خلال استضافتها في إحدى البرامج التلفزيونية ، موضحة انها تعرضت لأزمات صحية شديدة بعد انفصالها عن عمرو دياب.


أضافت" دينا الشربيني" أنها تعرضت لانتقادات حادة غير إنسانية من الجمهور بشأن علاقتها بالفنان عمرو دياب قائلة: " لو أنا ارتبط تاني مش هعرف الناس ومش هعلن ارتباطي لأن الناس لما بتعرف حاجة عن حياتنا فيه حاجات كتيرة بضيع وبيطلعوا إشاعات كثيرة جداً .


أضافت: " أنا مستعدة أحب تاني وتالت ورابع .. لو محصلش عادي بكون أقوى من الأول مستحيل أعيش من غير حب فكرة الحب نفسها جميلة بمعنى حاجة حلوة أوي أن فيه حد بيحبك وبيطمن عليكي.


وتابعت: أنا بتجاهل الانتقادات بشكل كبير لأن مفيش حد بيعجب الكل وبعد انفصالي من عمرو تعرضت لأزمة صحية وقمت بعمل دايت وخسيت بشكل ملحوظ  وتعرضت للتنمر حاد أثناء وجودي بمهرجان الجونة وتم نقلي إلى المستشفى.



من ناحية أخرى تصدرت الفنانة" دينا الشربيني" تريند جوجل خلال الفترة الأخيرة ، بشأن  مساعدة الفنانة" منة فضالي "موجه لها مجوهرات ذهبية من الفنانة دينا الشربيني،وتواصلت الفنانة منة فضالي مع دينا الشربيني بشأن قضية المساعدة وقامت دينا بتنازل .


تستعد الفنانة" دينا الشربيني" بتصوير فوازير رمضان الذي من المقرر يتم عرضه في رمضان المقبل ٢٠٢٣ ولكن صرح المخرج "مجدي الهواري "بأن تم تأجيل مسلسل الفوازير لموعد غير محدد بسبب أن مسلسل يحتاج لمجهود متضاعف لانه يضم استعراضات وأغاني وأن يتم تقديمه للجمهور بأفضل شكل ممكن.


جدير بالذكر أن آخر أعمال الدرامية للفنانة "دينا الشربيني" مشاركتها في مسلسل المشوار والذي سبق عرضه في رمضان الماضي عام 2022 ولم يحقق المسلسل نجاح المتوقع وخاب أمل الجمهور ولكن صرحت دينا في إحدى البرامج التلفزيونية أنها لم تندم عن مشاركتها في المسلسل وأنها سعيدة بمشاركة الفنان "محمد رمضان "وأنه فنان شاطر وبيشتغل على ورق مع كل فريق العمل والمسلسل بطولة محمد رمضان وبيومي فؤاد وسيد رجب وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

دينا الشربيني تكشف كواليس انفصالها عن عمرو دياب

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة