JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

هبة مجدي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها... والمتابعون:أجمل فنانة مصرية

 كتبت/ مايا حسين




نشرت الفنانة" هبة مجدي" مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».


ظهرت هبة في الصورة بإطلالة أنيقة جذابة خطفت قلوب المتابعين بجمالها الطبيعي مرتدية جاكيت باللون الأزرق الداكن ونسقت معه تي شيرت باللون الأسود وبنطلون باللون الأزرق,تركت شعرها منسدلا على كتفيها بشكل جميل جداً وارتدت بعض الإكسسوارات الأنيقة مع وضع قليل من المكياج حيث اكتفت بوضع الماسكرا وأحمر شفاه.


تلقت هبة مجدي تعليقات جميلة من جمهورها مشيدين بجمالها الطبيعي وأناقتها في كل إطلالة وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: عسل جداً يا هبة, لا يوجد أجمل منك،تبارك الله ،ربنا يحفظك يا جميلة.


أعمال هبة مجدي القادمة


تنتظر "هبة مجدي "عرض مسلسل" حرب الجبالي "،ومن المفترض أن يتم عرضه في الفترة الماضية ولكن تم تأجيله إلى موعد جديد لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، المسلسل بطولة أحمد رزق،سوسن بدر، إخراج محمد أسامة، تأليف سماح الحريري .



مسلسل المداح الجزء الثالث


من ناحية أخرى تواصل هبة مجدي تصوير مشاهدها في مسلسل "المداح" الجزء الثالث الذي من المقرر يتم عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 على منصة شاهد ،وذلك بعد نجاح الجزء الأول والثاني من المسلسل في العامين الماضيين واستطاع فريق العمل أن يصبح تريند جوجل طوال شهر رمضان المبارك.



صرح" حمادة هلال "بطل المسلسل خلال تصريحات صحفية إنه يواصل تصوير المسلسل من محافظة قنا ، لا يوجد تغيير في أبطال العمل بل انضمام عدد أخر من الفنانين أبرزهم: الفنانة يسرا اللوزي ،الفنان محمد رياض ،الفنانة سلمى أبو ضيف ،الفنانة رانيا فريد شوقي ،خالد زكي،وإنه يتمنى مسلسل المداح 3 يحقق نفس نجاح الجزئين الماضيين أو أكثر وينال إعجاب الجمهور.


مسلسل «المداح 3» بطولة الفنان حمادة هلال، الفنانة القديرة لوسي، هبة مجدى،ولاء الشريف، حنان سليمان ،خالد سرحان،هلا السعيد، دنيا عبدالعزيز، صبحى خليل، إضافة إلى نجوم سبق ذكرهم ، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج .


هبة مجدي عبر انستجرام


شاركت الفنانة "هبة مجدي "جمهورها بصورة لها بإطلالة جديدة جميلة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك ",وعلقت على الصورة معبرة عن حبها بوضع إيموشن القلب باللون الأصفر ،أطلت هبة مجدي بإطلالة خطفت الأنظار مرتدية فستان طويل أنيق باللون الأصفر وحرصت على ارتداء الإكسسوارات ،و ضعت مكياج هادي يبرز جمالها وملامحها الجميلة وتركت خصلات من الشعر .


آخر أعمال الفنان هبة مجدي 


يذكر أن آخر أعمال الدرامية للفنانة "هبة مجدى" الدرامية المداح الجزء الثاني الذي سبق عرضه في السباق الرمضاني الماضي عام 2022،والمسلسل بطولة كلا من حمادة هلال، الفنان القدير أحمد عبد العزيز،كمال أبو رية،سهر الصايغ.



 آخر الأعمال السينمائية للفنانة هبة مجدي، فيلم" يوم من الأيام "الذي عرض في سينمات العربية عام 2017 ،والفيلم من بطولة الفنان القدير محمود حميدة،رامز أمير،مشيرة إسماعيل، أحمد حاتم وغيرهم، تأليف وليد سعيد،إخراج محمد مصطفى .



انتهت هبة مجدي في 12 فبراير من عرض مسرحية "إزاي تخنق جارك" الذي عرضت على مسرح محمد العلي بوليفارد بمدينة الرياض في دولة السعودية وعادت إلى دولة مصر ،مسرحية إزاي تخنق جارك ضمت مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان بيومي فؤاد ،محمد أنور ،دنيا سامي،محمد توب،بيشوي طاهر ،محمد أسامة.

هبة مجدي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها... والمتابعون:أجمل فنانة مصرية

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة