JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

"جلباب وعمة"... روجينا من داخل كواليس ستهم

كتبت/سلمى هاني 



طرحت قناة النهار لمسلسلات برومو مسلسل" ستهم" الذي من المقرر يتم عرضه في رمضان المقبل والمسلسل بطولة" روجينا "وعدد من النجوم .


وظهرت روجينا في برومو مرتدية ملابس رجال حيث ارتدت جلبابا صعيدية وعمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل .




وأشاد الجمهور بجمال برومو وأنهم متحمسين كثير لمشاهدة المسلسل وإن" روجينا "فنانة شاطرة وأثبتت ذاتها في مسلسل "انحراف" الذي حقق نجاح كبير وتكرمت في كثير من مهرجانات عن دورها في هذا المسلسل.


كشفت الفنانة "روجينا" لإحدى الصحف المصرية عن بعض تفاصيل مسلسلها الجديد وأن فكرة المسلسل تدور حول أنه يتحدث عن قصة حقيقية من الواقع وهي الحاجة" صيصة "التي تلعب دورها الفنانة روجينا.


وتبدأ القصة بعدما توفي زوج الست الصعيدية وكانت تعيش في بيئة ترفض عمل المرأة في المجتمع بشكل تام ولكنها اضطرت أنها تغير في شكلها حتى تستطيع أن تحصل على عمل وتتمكن أن تصرف على ذاتها وعلى ابنتها ،فقامت بقص شعرها وارتدت ملابس الرجال حتي تستطيع النزول إلى سوق العمل ومنافسة الرجال في أصعب المهن بمدينة الأقصر.


 ويعد مسلسل "ستهم" هو أول مشاركة درامية للشيخ ياسين التهامي ويظهر بدور رئيسي في المسلسل .


وكشفت روجينا عن فريق عمل مسلسلها من خلال نشرها صورة من كواليس المسلسل تجمعها بالفنانين المشاركين في العمل عبر انستجرام وهم  نانسي صلاح, أحمد رفعت,المنشد ياسين التهامي،إبراهيم السمان، وعلقت قائلة" الشكر لله ،مسلسل ستهم اشتغلنا عليه شهور كتير وتعبنا فيه وبدعيله بالنجاح من أمام الكعبة وإن شاء الله يعجبكم ".


وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:" هيكسر الدنيا إن شاء الله يا روجينا, بالتوفيق والنجاح ليكم جميعا, ربنا يوفقك في المسلسل وينجح".


المسلسل مأخوذ من سيرة أربع نساء من دولة مصر كافحن في حياتهن، أبرزهم الست عفاف ترتدي بشكل دائم جلابية صعيدية وحققت نجاحاً في مجال بيع البطيخ ومنافسة كبار التجار ،بالإضافة سيدة تعمل في مجال طوب وأيضا أم فارس التي تعمل مهنة رجال وهي أسطى كهربائية .


جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل «كيد الحريم»، والذي عرض في رمضان الماضي عام 2022.


يشارك في بطولة المسلسل محمد الحداد ،روان العلي هنادي الكندري، تأليف مهند البلوشي، ومن إخراج مصطفى فكري.

"جلباب وعمة"... روجينا من داخل كواليس ستهم

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة