JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

نجل ياسمين عبد العزيز يخطف قلوب الجميع في أول ظهور له

 كتبت/ساندي حسني




تحرص الفنانة" ياسمين عبد العزيز "على ابتعاد ابنها سيف حلاوة من وسائل الإعلام والصحافة طوال الوقت الماضي ،وصرحت ياسمين في إحدى لقاءات الصحفية من قبل أنها لا تريد أن تظهر حياتها الشخصية للوسائل الإعلام وتحترم خصوصية أولادها ولا تريد ظهورهما للإعلام ولا تصبح حياتهما للجميع.


بعد تصدر ياسمين مؤشر تريند تويتر عقب طرح برومو إعلان مسلسلها الجديد والمقرر أن يعرض في الماراثون الرمضاني المقبل على قنوات شبكة المتحدة تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ظهرت ياسمين برفق ابنها سيف من زوجها السابق أحمد حلاوة ويعد الظهور الأول له وحرصت ياسمين إخفاء ملامحه في جميع الصور التي تجمعها به .



نالت الصورة إعجاب المتابعين وجاءت آراء بعض الجمهور أن سيف شبيه والدته ياسمين بشكل كبير وجاءت التعليقات: ربنا يخليكم لبعض ،قمر زي والدته،جميل ما شاء الله ، اللهم بارك.



ياسمين ابنه الفنانة ياسمين عبد العزيز


ياسمين لم تكن الأم لسيف فقط بل لديها ابنة اسمها "ياسمين" وهي الابنة الكبرى والأولى وانتشرت لقطات كثيرة برفقة ابنتها ياسمين حلاوة تجمعهما مناسبة سعيدة مثل حفل تخرجها من الجامعة الأمريكية وأيضا صورة تجمع ياسمين حلاوة بالفنان أحمد العوضي زوج والدتها .



 صرحت "ياسمين عبد العزيز "من قبل في عدة لقاءات تلفزيونية سبب تسمية ابنتها ياسمين مشيرة أن زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة هو الذي أطلق على ابنته اسم ياسمين بسبب حبه الشديدة للفنانة ياسمين عبد العزيز .



من جانب أخر تواصل النجمة" ياسمين عبد العزيز" تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم وتلعب ياسمين دور فتاة عايشة في منطقة شعبية(شبرا) متحملة المسؤولية كاملة بعد وفاة والدها وتدعى مهرة وتجمعها قصة حب برجل صعيدي يدعى جابر ويشاركها في بطولة العمل الفنان أحمد العوضي وعدد من الفنانين أخر.



نشرت" ياسمين "صورة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»وعلقت على الصورة قائلة رمضان 2023  .


حازت الصورة إعجاب محبيها وأنهم متحمسين لمشاهدة المسلسل وذلك بعد غياب ياسمين عن الساحة الفنية في العام الماضي نظراً لتعرضها لوعكة صحية شديدة .


ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند تويتر


تعد الفنانة "ياسمين عبد العزيز" من أكثر الفنانين تعرضوا للشائعات خاصة في الفترة الأخيرة انتشرت صورة لياسمين بملامح مختلفة وتصدرت تريند تويتر وجاءت أبرز آراء الجمهور أنها خضعت لعمليات التجميل ولكن سرعان قامت ياسمين بالرد ونفت تلك الشائعات من خلال نشرها مجموعة من الصور لها عبر حسابها فيسبوك وظهرت في الصور بملامحها الطبيعية حيث أكدت أن الصورة مجرد مزح مع الجمهور وأنها لم تخضع لعمليات التجميل.


ياسمين عبد العزيز برفقة هبة مجدي 


على صعيد أخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز في مرحلة الطفولة برفقة الفنانة "هبة مجدي" على خشبة المسرح والصورة سبق نشرتها هبة مجدي عبر حسابها انستجرام و وجهت لها رسالة دعاء عقب تعرضها لوعكة صحية في دولة سويسرا .


مسلسل اللي مالوش كبير 


جدير بالذكر آخر أعمال الدرامية شاركت فيها الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي سبق وتم عرضه في الماراثون الرمضاني عام 2021 وحقق مشاهدات عالية والمسلسل من بطولة أحمد العوضي ،خالد الصاوي ،إيمان السيد ،دنيا عبد العزيز ،تأليف عمرو محمود ياسين .


نجل ياسمين عبد العزيز يخطف قلوب الجميع في أول ظهور له

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة