JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

مصدر يكشف لـ القاهرة نت حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب

كتبت/ مريم نادر




مازالت الفنانة "شيرين عبد الوهاب" تتعرض لأزمات في حياتها منذ دخولها مجال الفن، وتعرضت لصعوبات في كل مرة تزوجت فيها التي كانت تنتهي بالطلاق أسفرت عن دخولها المستشفى، وحدوث خلافات مع شقيقها و والدتها و أعلنت عن عودتها للفنان حسام حبيب بعد الانفصال.



بعد ظهورها بجانب زوجها حسام في حفلة الكويت ومرت الأيام ،فاجئت شيرين المتابعين وجمهورها وكل محبيها بإلغاء متابعة زوجها حسام على موقع فيسبوك وأيضا موقع إنستجرام دون إعلان عن أي تفاصيل ،و بالإضافة إلى اختفائها ولكن زوجها حسام حبيب لم يلغي متابعتها على مواقع السوشيال ميديا ولكن قام بحذف جميع الصور التي تجمعه بزوجته الفنانة شيرين .


وتواصل موقع" القاهرة نت" مع مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب ليكشف لنا عن حقيقة انفصالها عن حسام حبيب، أكد مدير أعمالها أنه لم يعلم أين اختفت ولم يتواصل معها منذ فترة طويلة مشيراً أن لا يعرف حقيقة انفصالها وأيضا لم تبلغه من قبل مسيرة حفلاتها في القاهرة بالإضافة أنها لم تتواصل مع عائلتها منذ الأزمة الأخيرة.


صرح "حسام حبيب "خلال تصريحات صحفية اليوم أن لايوجد خلافات أسرية وأنه سعيد برفق زوجته وأن أنباء الانفصال غير صحيحة وعار من الصحة وأنهما في مرحلة إعداد ألبوم جديد بالإضافة أن أكد والد حسام أنه لا يعلم حقيقة الانفصال.


أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا 


وعلى صعيد أخر، تعرضت الفنانة "شيرين عبد الوهاب" لأزمة كبرى مع روتانا أشعلت السوشيال ميديا عقب مطالبة شركة روتانا من شيرين بأن ترد مبلغ 10 ملايين جنيه ،وشيرين لم تلتزم بالعقد .



سرعان قامت "شيرين عبد الوهاب "بالرد عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام في بيان رسمي لها، و أكدت في البيان أن شركة روتانا ، موضحه أن لديها الحق في انهاء العقد دون رد 10 ملايين جنيه ، مشيرة أن العقد يضم عدة بنود وينص البند الثامن أن مدة احتياطي التطبيق لا تزيد عن ٦ أشهر وإذا لم تسمح  بعد ٦ أشهر، يحق لأي من الطرفين أن ينهي العقد دون وقوع المسؤولية على أحدهما.


آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب عبر انستجرام


نشرت" شيرين عبد الوهاب" مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام شهير بالصور والفيديوهات ،والصور من حفلة دار الأوبرا المصرية وظهرت شيرين في الصورة مرتدية فستان طويل بتصميم جديد و مزيج من اللون الأبيض والأسود ويعد ذلك آخر ظهور لها عبر السوشيال ميديا.


نالت الصور إعجاب جمهورها ومحبيها وتلقت شيرين تعليقات حب ودعم من المتابعين وأبرز التعليقات كالآتي: جميلة يا شيري الله يحرسك، دائما منورة ،افضل صوت في العالم ،وحشتينا جداً.

شيرين عبد الوهاب وآخر أعمالها الغنائية 


يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية "يا معافر" التي طرحتها في موسم رمضان الماضي عام 2022 وحققت الأغنية نجاح ملحوظ وأصبحت من الأغاني الأكثر استماعا التي طرحتها يناير عام الماضي عقب انفصالها من حسام حبيب.



مصدر يكشف لـ القاهرة نت حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة