JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

أول رد فعل من أحمد حلمي بعد تعرض زوجته لانتقادات

 كتبت/ ياسمين حسن





طرحت الشركة المنتجة سينرجي برومو مسلسل" تحت الوصاية" على شاشة قناة dmc ،والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل ،المسلسل بطولة الفنانة منى زكي وينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات مكونة من ١٥ حلقة فقط .


تعرضت" منى زكي" لانتقادات حادة وتصدرت مؤشر محركات البحث جوجل عقب طرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل تحت الوصاية بسبب ظهور منى مرتدية الحجاب بوجه شاحب وملامح حزينة و بروز حواجب سوداء الكثيفة.


تلقت منى عبر حسابها الخاص انستجرام تعليقات سلبية و ساخرة منزعجين من ظهورها في البوستر الدعائي وما سبب ظهور السيدة المحجبة بهذا الشكل وجاءت أبرز التعليقات: كان ممكن تظهري بطبيعتك عادي جداً ، البوستر غير لائق.


 تجاهلت الفنانة" منى زكى" بالرد على الانتقادات وقامت بنشر البرومو عبر حسابها الشخصي فيسبوك وعلقت قائلة: "توكلنا على الله "،وتلقت عبارات تهنئة من نجوم الوسط الفني أبرزهم: الفنان أحمد حلمي، كريم فهمي ،الفنانة الاستعراضية فيفي عبده ،روجينا،رانيا يوسف ،أحمد زاهر،كندة علوش،غادة عادل ،سوسن بدر،عبير صبري بالإضافة إلى جمهورها متمنين لها النجاح والتوفيق في المسلسل.


أحمد حلمي يوجه رسالة دعم لزوجته الفنانة منى زكى


نشر الفنان "أحمد حلمي" برومو مسلسل تحت الوصاية عبر حسابه الخاص فيسبوك ودعم زوجته قائلا مبروك يا أجمل منى ومبروك لكل فريق العمل وأن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا.


مسلسل تحت الوصاية


 المسلسل يتناول عدد من القضايا المهمة التي تخص المرأة وأهمية دورها في المجتمع ومحاربة كثير من المصاعب التي تواجهها في المجتمع ،تدور فكرة المسلسل حول حنان التي تجسدها الفنانة منى زكى ربة منزل ولديها طفلة رضيعة وطفل يبلغ من العمر ٩ سنوات،و هي متحملة المسؤولية كاملة بعد وفاة زوجها وتواجه مشاكل في العمل كونها امرأة ،تضطر حنان أن تنازل عن أنوثتها وتعمل في أعمال شاقة مثل الصيد بالإضافة إلى مواجهة المشكلات مع أهل زوجها من أجل أن تحافظ عن حقوق أولادها.


مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكى،نسرين أمين،أحمد خالد صالح، دياب، نهى عابدين، علي الطيب،ثراء جميل،أحمد عبد الحميد ،عدد أخر من الفنانين،وإخراج محمد شاكر، تأليف شيرين دياب.




أحدث ظهور للفنانة منى زكي عبر انستجرام


شاركت "منى زكي" جمهورها ومحبيها صورة لها عبر حسابها الخاص انستجرام ،اطلت منى بإطلالة جديدة جميلة مرتدية فستان طويل أنيق باللون الأسود والشعر منسدلا وحرصت على وضع لمسات من المكياج ليبرز جمالها وارتدت قليل من الإكسسوارات الذهبي ،نالت الصورة إعجاب آلاف المتابعين مشيدين بجمالها و جمال الفستان وجاءت التعليقات: قمر قمر ، الفستان جميل جداً ،جميلة يا منى حبيبتي.


مسرحية الوش التاني 


انتهت منى من عرض مسرحية" الوش التاني" والمسرحية تعد العودة الأولى إلى خشبة المسرح بعد غياب 20 عام ،عرضت المسرحية على مسرح محمد العلي في مدينة الرياض وحققت نجاح ملحوظ وتصدرت مؤشر تريند تويتر عقب عرض المسرحية ،شاركها في البطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم بيومي فؤاد ،حمدي الميرغني ،طاهر أبو ليلة،رحمة أحمد.


أعمال منى زكي القادمة



تنتظر منى عرض مسلسل "لام شمسية "الذي كان من المفترض أن يعرض في سباق الرمضاني المقبل وتم تأجيل العرض بسبب إصابة أحد من فريق العمل  أدى إلى تأجيل التصوير ولم يتم الإعلان عن موعد عرضه على شاشة التلفزيون حتى الآن.


آخر أعمال منى زكي 


آخر أعمال الدرامية للفنانة" منى زكي" مسلسل لعبة نيوتن الذي عرض في الماراثون الرمضاني عام 2021 واستطاع فريق عمل المسلسل تحقيق النجاح طوال شهر رمضان والمسلسل بطولة منى زكي ،محمد فراج،سيد رجب عائشة بن أحمد ،محمد ممدوح ،مايان السيد ،آدم الشرقاوي.


آخر أعمال السينمائية شاركت فيها الفنانة" منى زكي" فيلم العنكبوت الذي عرض في عيد الفطر عام 2022 وحقق إيرادات مرتفعة والفيلم بطولة أحمد السقا ،محمد ممدوح،ظاهر العابدين، محمد لطفي ،يسرا اللوزي.


أول رد فعل من أحمد حلمي بعد تعرض زوجته لانتقادات

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة