JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

محمد رمضان يكشف عن مسلسله الرمضاني الجديد 2023

 كتبت/زينب إبراهيم




أعلن الفنان "محمد رمضان" عن خوضه السباق الرمضاني القادم بمسلسل يحمل عنوان "العمدة"،حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك " حمد الله تم كتابة ثلاثون حلقة من مسلسل العمدة ثقة في الله نجاح من إلى قلبك يحبه رمضان يجمعنا بالعمدة".


المسلسل سيكون من إنتاج "محمد السعدي "وتأليف وإخراج" محمد سامي "، ويذكر أن مسلسل العمدة هو ثالث عمل رمضاني يجمع بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد مسلسل الأسطورة والبرنس و الذي يعتبروا من أنجح أعمال محمد رمضان تليفزيونياً وحصدوا نسبة مشاهدات عالية أثناء عرضهم.


وكان محمد رمضان قد خاض السباق الرمضاني السابق بمسلسل "المشوار" والذي شاركه البطولة دينا الشربيني، ندى موسى،سيد رجب،عمرو عبد الجليل ،بيومي فؤاد .

لم يشهد المسلسل النجاح المتوقع له ،فقد خيب رمضان آمال جمهوره خصوصاً بعد الدعاية المبالغ بها التي اتبعها في التسويق لعمله ،لأن ذلك وصفه البعض بالثنائية الناجحة في مسلسل ممل.

لم يكن "المشوار" التعاون الأول الذي جمع دينا الشربيني بمحمد رمضان ،فقد سبق وتعاونا معاً في فيلم "جواب ".


كما شهد هذا الصيف قيام محمد رمضان بالعديد من الحفلات في الساحل الشمالي والتي شهدت حضور جماهيري ضخم .لم تقتصر حفلاته على مصر فقط ،فقد أحيى أيضاً حفلات في السعودية وتركيا واليونان وشهدت الفترة الأخيرة إثارة جدل واسعة بعد انتشار صورة لمحمد رمضان مع فتاة والتي أتضح فيها بعد أنها مجندة في الجيش .


وكان قد انتشر لمحمد رمضان في الأيام القليلة الماضية فيديو ، ليرد محمد رمضان عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به بفيديو قائلاً:" أنا مش برد على كل إشاعة بطلعوها عني ولكن دي إشاعة مستحيل يتسكت عليها."

وتابع "ولكن انتصاراً لديني ولجمهوري وللجيش اللي خدمت فيه ، وأي حد ورا هذه الحملة الكاذبة حسبي الله ونعم الوكيل فيه و ده مش عشان حاجة، عشان بس جعلني أدخل أشوف الفيديو  ".


يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان هى أغنية "مبركبش بسكلتة" ،والتي تم تصوير الفيديو كليب الخاص بها في منزله وشاركه في الكليب أولاده كنز وعلي.

وتأتي هذه الأغنية رداً على الشائعة التي طالته في الأيام الماضية و التي أعلن عن نزولها بمقطع فيديو على "إنستغرام" .

محمد رمضان يكشف عن مسلسله الرمضاني الجديد 2023

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة