JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

ميريام فارس تلجأ إلى القضاء بسبب فارس كرم

كتبت/زينب إبراهيم




شهدت الساحة الفنية الأيام الماضية خلافاً بين المغنية اللبنانية "ميريام فارس" والمغني اللبناني فارس كرم بسبب البوستر الدعائي للحفلة التي كانت ستجمعهم سوياً في السعودية و التي كان من المقرر اقامتها ٩يونيو ضمن حفلات موسم جدة.

حدث الخلاف عندما قام المسئولون عن الحفل بطرح البوستر الخاص بالحفل و الذي كان يتضمن صورة لميريام فارس بحجم أكبر نسبياً من صورة فارس كرم ،والذي أوحى بأن ميريام هى نجمة الحفلة ،مما زاد من غضب فارس كرم وأشتد الخلاف.

وفي لقاء مع عرب وود عند سؤالها عن الخلاف القائم ردت ميريام فارس قائلة:"فارس خيرة الشباب وبحبه من قلبي يمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا انا ولا فارس منقرر في شركة هي يلي عملت الحفلة وفي إدارة جاي فوق الشركة يلي هي الترفيه بالسعودية هني بقرروا كيف بتكون أحجام الصورة مش نحنا".

لم ينتهي الخلاف عند ذلك الحد ،بل من جديد في مقابلة لفارس كرم مع  أغاني والتي انتقد بها البوستر التي جمعه بميريام فارس ،وعندما سأله المراسل فراس حليمة على أن  ميريام صرحت رداً على كلامه بخصوص اعتراضه على بوستر الحفل وحجم صورته وقائلة بأن السعودية هى من تحدد حجم الصورة وليس هى، رد فارس قائلاً "مابدي رد على نفسيات محمضة".

استغلت ميريام فارس لقائها مع the insider بالعربي لترد مرة اخري على فارس كرم قائلة:"انا سمعت يلي حكاه...والمستوى يلي حكاه انا مافيني رد عليه. عندي فكرة عنه أنه انسان محترم وتفاجأت انا بهيدا الحكي يلي صار والقصة كلها مش حرزانة..القصة كلها على قصة صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب..ماتوقعت هيدا الكلام وزعلت أكيد لأنه كنت اخدي فكرة عن هالشخص شي تاني".
وتابعت "أنا سألت امبارح منظمين الحفل،و فارس كان عارف أنه أنا اللي اختارته يكون معايا في الحفلة من ضمن مجموعة نجوم و أنتم عرضتوها عليا؟جاء الرد إنه هو عارف وهذا الشئ زعلني أكتر انه أنت لا تشكرني ،ليه تحكي هذا الكلام؟أنا مابقى بجاوب بس صدقني لأنه مستوى الكلام يلي انحكى مابرد عليه".

 رد "فارس كرم" عبر حسابه تويتر قائلاً :"عايز اذكرك لما كنتي بتغني بالأوتار وكمان تتصوري معايا في كل الليالي والباقي اكيد تعرفيه كتير ، بقيتي دلوقتي تدبري أنتي حفلاتي؟" مع هاشتاج زمن الراقصات.
ولكن رد ميريام هذه المرة عليه لم يكن مجرد تغريدة بل أعلنت لجوءها للقضاء قائلة:" بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر كلمة إمراة ".

لم تكن هذه الانتقادات هى الأولى من نوعها التي تعرضت لها ميريام فارس على الساحة الفنية ،فقد سبق وصرحت خلال المؤتمر الصحفي لحفلها في مهرجان موازين بالمغرب "بأنها اصبحت ثقيلة على مصر بعد الثورة لأن أجرها زاد " ،التصريح التي اغضب كثيراً الجمهور المصري والذي اعتبره نوع من التعالي ،وطالب بمنع دخولها لمصر. 

يذكر ان آخر أعمال ميريام فارس هى أغنية "قضيها انبساط " والتي طرحتها على موقع يوتيوب، و حققت بعد أسبوعين فقط من طرحها ٩مليون مشاهدة .
الأغنية من تأليف الشاعر مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع موسيقي هاني ربيع.
ميريام فارس تلجأ إلى القضاء بسبب فارس كرم

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة