JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

ندى الكامل تهاجم الداعية مظهر شاهين

 كتبت/مارلين زاهر



أثارت " ندى الكامل "طليقة الفنان أحمد الفيشاوي حالة من الجدل الواسع خلال الساعات الماضية، حيث تصدرت مؤشرات البحث جوجل والسوشيال ميديا ، وذلك تصدرت تريند بعدما هاجم الشيخ "مظهر شاهين"، ندى الكامل، بسبب ملابسها وإطلالتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.


بدأ الخلاف بينهما بعدما قامت ندى الكامل بالتعليق على منشور لـشيخ مظهر شاهين والذى نشره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام تعليقاً على تصريحات الفنان محمد عطية فيما يخص زواج .


وتعقيبه على المنشور بشأن تصريحات الفنان محمد عطية أدى إلى دفع ندى الكامل للرد على الشيخ مظهر شاهين قائلة : "الأرض عليها ثلاث رسالات سماوية فقط يتضمنها الإسلام وليس ٤٢٠٠ دين كما تقول يا عابد الفئران.


 قامت ندى بالدفاع عن نفسها ،ونشرت قصة عبر حسابها الشخصي على موقع" انستجرام " لتبادل الصور والفيديوهات وكتبت قائلة: عشان نكون بس واضحين أولا أنا مش بحب المساكنة ومش بأيد ده عشان ما أنت ما تقعدش تزيط في الموضوع وكل واحد حر في حياته اللي عايز يتجوز يتجوز  ومطلعش مني أي كلمة غلط .


رد الشيخ "مظهر شاهين "ساخرا من منشور ندى الكامل قائلا :الحقيقة عندما وصل ليا ما قالته التي تدعى ندى الكامل كنت هبكي بشدة بشأن غيرتها الشديدة على البشرية وافقد الوعي بسبب حرصها الشديد علي إنقاذ البشرية من تعقيب كلامي عندما قولت بأن الأرض ليس عليها إلا 3 رسالات سماوية يتضمنها الدين الإسلامي .

و أضاف شاهين :أولا أنا مش واخد الموضوع بشكل شخصي كما وضحت وإني لو رديت علي الشتائم مثلك فهذا ضد أخلاقي خصوصاً إذا وضعنا في قاموس ان رد الشخص يعتبر عن أخلاقه وبيئته الذي تربى فيها.


وأكمل" مشكلة الوحيدة في الموضوع والأساسية معهم هي عشان أنا دافعت عن الدين و واجهت اللي عايزينها سايبه و بينادوا بالمساكنة وكمان معترفين بالأديان الوضعية و بيساوي الأديان الوضعية بالرسالات السماوية و مشكلتي معاها بسبب أني أن دافعت عن الدين.


وختم الشيخ شاهين قائلا: و لأنها فرصة إلى حد ما لطيفة نزود حسناتنا و حد يشيل من سيئاتنا شوية "


 اشتعلت الخلاف بينهما وشنت" ندى "هجوما قاسيا علي الشيخ شاهين ونشرت قصة عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام قائلة :وانت هتهاجمنى ليه؟؟ دانت فقير الأخلاق والعلم وفقير النفس ، لا يا يا أخي روح جود علي حد غيري شايفك انت واللي عاملين زيك لكن أنا مش بشوفك أصلا ،يا ضلالين انت بتفكرني بكوبلية من أغنية تعالى ادلعك .



وبعد خلافها مع الداعية مظهر شاهين ، فاجأت ندي الكامل اليوم الجمهور بإلغاء متابعة المطرب عمر كمال عبر انستجرام، وذلك قامت بنهي علاقة الصداقة التي بدأت بعدما اعترفت ندى بإعجابها به وحبها الشديد لعمر عن حمو بيكا .


ندى الكامل تهاجم  الداعية مظهر شاهين

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة