JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

أول رد من ياسمين صبري بشأن عودتها لأبو هشيمة

كتبت/ ساندي حسني





تصدرت الفنانة" ياسمين صبري "صباح اليوم تريند جوجل عقب تداول مجموعة من الصور لها قبل خضوعها لعمليات التجميل بالإضافة أنباء عودتها لأبو هشيمة .

تداولت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير للغاية وجاءت آراء الجمهور بأن ياسمين خضعت لعمليات التجميل بالفعل وأنها في الصور قبل الشهرة تبدوا وزنها زائد وبشرة داكنة .


 وانقسم آراء الجمهور حولها ورأى البعض أنها لم تخضع لعمليات التجميل وأن ملامحها لم تتغير وأنها اتبعت لنظام تخسيس فقط وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: هي جميلة من صغرها ، ملامحها مصرية من زمان وطبيعي أي حد يصبح مشهور بيحصل بعض التغيرات ، قمر في كل حالاتها .


وبعض الأخر رأى أنها بالفعل خضعت لعمليات التجميل وأن ملامحها اختلفت ما بين صورتها قبل الشهرة وبعد وأن شكلها كان جميلاً قبل خضوعها لعمليات وجاءت أبرز التعليقات: كل الفنانين بيخضعوا لعمليات التجميل ، ياسمين خسرت ملامحها الفرعونية الجميلة، لا يوجد أجمل من خلقة ربنا.


ولم يكن للمرة الأولى تداول صور" لياسمين صبري" قبل خضوعها لعمليات التجميل بل عدة مرات منذ شهرتها وأيضا نشر والدها من قبل صور لها في مرحلة شبابها .


وتجاهلت ياسمين بالرد تماماً عكس الفنانة هنا الزاهد التي قامت بالرد عقب نشر صور لها قبل خضوعها لعملية تجميل أنفها من مسلسل يوميات ونيس وعلقت قائلة:" ليا الفخر إني كنت جزء من هذا المسلسل".


من ناحية أخرى انتشرت أنباء بشأن رجوع ياسمين صبري لعصمة رجل الأعمال "أحمد أبو هشيمة "وجاءت هذه الأنباء عقب ظهور ياسمين مرتدية خاتم الزواج الذي قدمه أبو هشيمة لها في عام 2020 وأيضا عودة متابعة حساب الشخصي لياسمين عبر انستجرام.


ولكن عقب نشر أنباء عودتهما قام أبو هشيمة بإلغاء متابعة ياسمين و صرحت بعض المصادر الخاصة المقربة من ياسمين صبري أن هذه الأنباء عار من الصحة ،و أن هما منفصلين حتى الآن برغم تدخل الأصدقاء بينهم من أجل الصلح ولكن لا يوجد توافق بينهما.


ردت" ياسمين صبري "عن نبأ عودتها لرجل الأعمال أبو هشيمة عبر حسابها الخاص على انستجرام بنشر صور لها أثناء احتفالها بعيد ميلادها ال٣٨ عاماً بمفردها ويعتبر ذلك أول رد من ياسمين بشأن أنباء عودتها لأبو هشيمة .


كشفت الفنانة "ياسمين صبري "عن عودتها لمجال السينما بعد غياب طويل بالتحديد ٤ سنوات، من خلال مشاركتها في فيلم" البعبع "بطولة الفنان" أمير كرارة "مشيرة أن الفيلم أكشن كوميدي وبدأت تصويره منذ شهر نوفمبر الماضي عام 2022 وأن من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك والفيلم من إنتاج شركة سينرجي .


جدير بالذكر أن آخر أعمال الدرامية لياسمين ،مسلسل "فرصة تانية "الذي حقق نجاح هائل وتعرضت ياسمين لانتقادات حادة بشأن تمثيلها لدور والمسلسل بطولة هبة مجدي ،أحمد مجدي،محمد دياب، أيتن عامر ، إخراج مرقس عادل ،إنتاج سينرجي.

وآخر أعمالها السينمائية مشاركتها في فيلم" ليلة هنا وسرور" والفيلم من بطولة محمد إمام وعرض في عيد الفطر عام 2018 وحقق إيرادات عالية تجاوزت 35 مليون جنيه ويعد التعاون الثنائي للمرة الثانية.

أول رد من ياسمين صبري بشأن عودتها لأبو هشيمة

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة