JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند جوجل بعد أحدث ظهور لها

كتبت/ ساندي حسني 




 نشرت الفنانة" ياسمين عبد العزيز " مقطع فيديو لها من كواليس تصوير إعلان فودافون عبر حسابها الخاص انستجرام.


ظهرت" ياسمين" في الفيديو بملامح صدمت جمهورها ،ومرتدية فستان باللون الأحمر والشعر منسدلا مع وضع لمسات من المكياج وحرصت على وضع أحمر الشفاه معلقا على الفيديو بإيموشن ضحك.


تلقت "ياسمين" تعليقات كثيرة من متابعين مزعجين من هذه الإطلالة وملامحها الغريبة متسألين هل خضعت لعمليات التجميل أم لا،وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: إيه ده يا ياسمين ،شكلك عامل ليه كده،مالك بس.


أتضح الأمر أنها التقطت الصورة بفلتر من فلاتر إنستجرام تداعب جمهورها فقط ولكن لم تقوم بخضوع عمليات التجميل وأنها صرحت من قبل في إحدى البرامج التلفزيونية أنها تحب ملامحها جداً ولا تفكر تخضع لعمليات التجميل حتى لو تقدمت من العمر.



ولم تكن المرة الأولى التي استخدمت ياسمين هذا الفلتر بل من قبل أيضا استخدمته عقب مباريات النهائي كأس العالم،وتصدرت مؤشر محركات البحث جوجل .


تصدرت ياسمين تريند منصات السوشيال ميديا منذ شهور بعد تداول نشطاء صورة لها من كواليس مسلسل" اللي مالوش كبير" على مواقع التواصل الاجتماعي .


وظهرت" ياسمين" في الصورة بوزن زائد مرتدية فستان زفاف من كواليس تصوير مشهد زواجها من الخديوي الذي يقوم أحمد العوضي بتجسيد هذا الدور ، وانتشرت الصورة بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.


من ناحية أخرى تعود" ياسمين عبد العزيز" في موسم رمضان بمسلسل جديد  وذلك بعد غياب عام عن ساحة الفنية؛بسيب تعرضها لوعكة صحية حادة واستمرت رحلة العلاج شهور طويلة قد تكون سنة كامله حتى تعافت واستطاعت أن تمارس عملها بشكل جيد، وبرغم ذلك حرصت على ظهورها في شهر رمضان وعادت لتصوير الإعلانات بعد غياب سنوات طويلة ،وخطفت قلوب الجمهور مختلف الأعمار من خلال إعلان شركة وي وحقق الإعلان نجاح كبير وشاركها في الإعلان الفنان كريم محمود عبد العزيز.


 بدأت ياسمين عبد العزيز تصوير المسلسل منذ العام الماضي ومن المقرر يتم عرضه في موسم رمضان المقبل عام 2023 ويشاركها في بطولة المسلسل الفنان أحمد العوضي ويعد التعاون الثنائي للمرة الثالثة خاصة بعد نجاح مسلسلهما "اللي مالوش كبير" الذي عرض في رمضان عام 2021 وحقق نجاح هائل وحصلت ياسمين على عدة جوائز تكريم بشأن دورها في المسلسل.


جدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية مسلسل" اللي مالوش كبير" الذي سبق عرضه في رمضان 2021 وحقق نجاح كبير وشاركها في البطولة م الفنان أحمد العوضي وعدة نجوم أبرزهم الفنان خالد الصاوي ،الفنانة دنيا عبد العزيز ،الفنانة إيمان السيد.


آخر أعمال السينمائية لياسمين فيلم "أبو شنب" الذي عرض في سينمات العربية عام 2016 وحقق الفيلم إيرادات عالية وشاركها في البطولة الفنان كريم فهمي.

ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند جوجل بعد أحدث ظهور لها

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة