JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

هيفاء وهبي تقدم حملة دعم لأهالي سوريا

 كتبت/ ساندي حسني 




تعرضت الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي" لانتقادات حادة أثارت الجدل على سوشيال ميديا في ساعات الأخيرة بعد نشرها مجموعة من الصور لها عبر حسابها الخاص على انستجرام.



  ظهرت" هيفاء "في الصورة بإطلالة جديدة وجذابة خطفت بها الأنظار مرتدية جاكيت جلد باللون الأسود ونسقت معه بنطلون جلد باللون الأسود و مرتدية حقيبة يد باللون الأحمر وحرصت على وضع لمسات من المكياج مع قليل من الاكسسوارات وتركت شعرها منسدلا بشكل رائع.



تلقت "هيفاء" وهبي انتقادات لاذعة من جمهورها عقب نشرها الصور بسبب عدم مراعاه أزمة أهالي سوريا بعدما تعرضوا لضرب زلزال بقوة 7.9 ريختر وأسفر عن آلاف الضحايا وخسائر مادية ،وأشار الجمهور بأن من الأولى أن تقوم هيفاء بالتبرع لأهالي سوريا وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:" حرام عليكي ، اتبرعي لأهالي سوريا ، حاولي تساعدي المتضررين من الزلازل ،مفيش خير ".



لم تعد المرة الأولى تعرضت هيفاء لانتقادات بل تعرضت منذ فترة بعد نشرها مجموعة من الصور لها بإطلالة جريئة مرتدية فستان باللون الأحمر استعداد لاحتفال بالكريسماس ،وتلقت تعليقات سلبية من متابعين مزعجين من هذه الإطلالة،ومن المعتاد بأن عقب نشر هيفاء صورها تتصدر مؤشر محركات البحث جوجل بسبب إطلالتها الجريئة رغم تقدم العمر .



وجه الإعلامي "ماجد العجلاني "رسالة للفنانة هيفاء وهبي يطالب بأنها تتبرع بتكلفة ٥٠٠ ألف علبة حليب للمتضررين من زلزال في دولة سوريا وأنه يعلم جيداً بأن الفنانة هيفاء وهبي تحب أهالي دولة سوريا.



سرعان قامت هيفاء بالرد على رسالة الإعلامي عبر خاصية القصة على حسابها الشخصي انستجرام قائلة:" أنا تحت أمركم" وتدوال أنباء على منصات التواصل الاجتماعي بأن هيفاء قامت بتبرع بالفعل في أقل من ٢٤ ساعة وأيضاً بتضاعف الكمية المطلوبة .


من ناحية أخرى تصدرت الفنان "هيفاء وهبي" مؤشر محركات البحث جوجل منذ فترة بعد أن التقطت صور لها بملامح متغيرة وظهور علامات الشيخوخة مرتدية جامبسوت باللون الأسود عقب وصولها المملكة العربية السعودية .



وجدير بالذكر أن آخر أعمال الغنائية لهيفاء وهبي أغنية تحمل عنوان " ولد" الذي حققت نجاحاً كبيراً عقب طرحها عبر قناة اليوتيوب وتجاوزت 12 مليون مشاهدة منذ طرحها ونالت إعجاب الجمهور ويعد عودة قوية لهيفاء لساحة الفنية بعد غياب .



بعد غياب طويل تجاوز 8 سنوات عن السينما وبعد نجاحها في فيلم حلاوة روح الذي عرض في عام 2014، عادت هيفاء بفيلم جديد يحمل عنوان "أشباح أوروبا "الذي عرض في سينمات العربية عام الماضي 2022 ولكن لم يحقق إيرادات ويشاركها في بطولة الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي ،والفنان مصطفى خاطر .


 آخر أعمالها الدرامية مسلسل" أسود فاتح" الذي سبق عرضه على منصة شاهد عام 2020 خارج سباق موسم رمضان والمسلسل بطولة كلا من أحمد فهمي ،معتصم النهار,شريف سلامة،نانسي صلاح ،روجينا.


هيفاء وهبي تقدم حملة دعم لأهالي سوريا

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة