JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

في عيد ميلاده... تعرف على أهم المحطات الفنية في حياة تامر فرج

كتبت/آية درويش 



وُلد الفنان المصري" تامر فرج "في محافظة القاهرة عام 1975 في يوم 12 سبتمبر بالغاً من العمر 47 عام. 



بدأ حبه للفن منذ صغره في المدرسة الإعدادية حيث شارك في العديد من المسرحيات في مدرسته ولكن اتجاهه للتمثيل لم يمنعه عن ترك حلمه المهني في دراسة التاريخ والسياحة بأن يصبح مرشد سياحي ناجحاً. 




ترك مهنة الإرشاد السياحي بعد 15 عاماً و بدأت مسيرته الفنية مع الممثل أحمد حلمي في البرنامج الكوميدي دربكة من إخراج سامح عبد العزيز. 




شارك في إعداد العديد من البرامج التلفزيونية مثل"  أسعد الله مساءكم ",و"الليلة مع هاني"  وشارك في كتابة الجزء الأول من مسلسل "يوميات زوجة" والذي ساعده في نجاحه في الكتابة إتخاذه لدبلومة الإخراج والسيناريو في ثقافة السينما. 




أفتتحت بدايته الحقيقية في التمثيل لمسلسل "هذا المساء" بدور ماجد من إخراج تامر محسن من بطولة إياد نصار وأحمد داوود ومحمد فراج وحنان مطاوع وأروى جودة تم عرضه في رمضان 2017. 



قام بالمشاركة في العديد من المسلسلات الناجحة مثل "أبو العروسة" , " كارما "," أرض النفاق" وغيرهم. 





ولكن رغم نجاحه في الأعمال الكوميدية ؛يحب تنوع الأدوار ولم يكن يحب أن يتم حصره في الأدوار الكوميدية فقط حيث يظن ان الأعمال الدرامية تقدم رصيد فني أكثر عن الأعمال الكوميدية. 

 


وصرح أنه يتمني بأن يقوم بأدوار تاريخية لحبه للسياحة والتاريخ وأنها قد تكون من أفضل الأعمال التي يمكن أن تقدم في شهر رمضان الكريم. 




قدم العديد من الأدوار  الذي تركت بصمة لدى الجمهور في آخر أعماله مثل مسلسل "سوشيال" بدور علي الجندي تدور أحداث المسلسل حول مخاطر السوشيال ميديا ؛و الجزء الخامس من مسلسل" الآنسة فرح" بدور ماجد الألفي حيث تستعد فرح لزواجها من شادي،تواجه العديد من المفاجآت؛ ومسرحية" الحفيد" من بطولته وبطولة لوسي. 




الفنان" تامر فرج "هو فنان موهوب يقدم فناً تمثيليلاً طبيعياً دون كلفة تتسم شخصيته بخفة الظل والتلقائية لديه موهبة لا حصر لها يمكن استغلالها في العديد من الأدوار الدرامية.



في عيد ميلاده... تعرف على أهم المحطات الفنية في حياة تامر فرج

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة