JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

بهذه الطريقة...سعد لمجرد يعلن زواجه رسمي

كتبت/ زينب إبراهيم 




تداولت أخبار صباح اليوم عن خطوبة الفنان المغربي سعد لمجرد بفتاة تدعى “غيثة“,لكن سرعان ما نفت والدة سعد لمجرد هذا الكلام في اتصال هاتفي في أحد البرامج قائلة :"لا علم لي بخطوبة ابني سعد ". 


 لم ينتظر جمهور سعد كثيراً حتى يعرف صحة الأخبار المنتشرة ، حيث أعلن على صفحته على إنستغرام عن زواجه .


"غيثة" هى صديقة الطفولة لسعد لمجرد ،وتربطهم علاقة صداقة قوية والتي تكللت بالزواج، حيث قال عنها في لقاء له مع مصطفى الأغا في برنامج صدى الملاعب ، "إنها أهم امرأة في حياتي بعد أمي،حيث وقفت معي في المُرة والحلوة "

 

يذكر أن آخر أعمال سعد لمجرد هى أغنية"الحلق الي عمل قلق "و التي حققت منذ طرحها على يوتيوب ،٤.٧ مليون مشاهدة.

الأغنية من كلمات تامر حسين و تلحين عزيز الشافعي ومن إنتاج جلال الحمداوي . تعتبر أغنية "الحلق الي عمل قلق " هى ثالث أغنية لسعد لمجرد باللهجة المصرية بعد "أنساي"مع محمد رمضان و "عدى الكلام".


يعتبر الفنان سعد لمجرد أول فنان عربي يصل الى مليار مشاهدة لأحد أعماله بأغنية "لمعلم"و التي تم طرحها عام ٢٠١٥ ،لتحقق هذا الرقم بعد سبع سنوات فقط ، الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي.  


لم تقتصر أعمال ال سعد على الأغاني "السنغل"فقط ، لقد قام بعدد من "الدويتوهات" مع العديد من فنانين الوطن العربي ، كأسماء المنور في أغنية "أنا معاك".


لكن يُعتبر أنجح التعاونات التي قام بها سعد هى "أنساي "مع محمد رمضان والتي حققت حتى الآن ٣٧٥ مليون مشاهدة على يوتيوب ، وأخرها هو الدويتو الذي قام به مع إليسا تحت عنوان " من أول دقيقة " والتي حققت حتى الآن ٢٤٥ مليون مشاهدة على يوتيوب منذ طرحها من أربع أشهر.


بهذه الطريقة...سعد لمجرد يعلن زواجه رسمي

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة