JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

مصدر يكشف سبب انفصال تامر حسني

 كتبت/ ساندي حسني


تامر حسني وزوجته بسمة


تداول نشطاء على السوشيال ميديا بأنباء تفيد طلاق الفنان "تامر حسني "وذلك بعدما قامت مصممة الأزياء "بسمة بوسيل" بحذف جميع الصور والفيديوهات التي تجمعها بالفنان تامر حسني.




وكشف مصدر مقرب من الفنان "تامر حسني "أنه بالفعل يوجد خلاف بين الثنائي منذ أيام بسبب شكوكها فيه وبسمة مطالبة بالطلاق وتركت له المنزل وأخذت أطفالها الثلاثة وفي الوقت الحالي كل واحد عايش في منزل مفرده ومن المتوقع أن يتم الصلح بين الثنائي.



جاء أول رد من "بسمة "بعد أنباء انفصالها عن تامر حسني عبر خاصية القصة على موقع انستجرام وجهت رسالة غامضة تعبر عن الخيانة والكذب قائلة:" أنا زهقت من الخيانة والكدب وعديت كتير بس مش لدرجة أهلي"،وقامت بسمة بحذف استوري بعد تداولها عبر السوشيال ميديا.



لم يصدر أي رد من" تامر "على أنباء الطلاق حتى الآن، ولم يوضح حقيقة الخلاف بينهما ولكن تامر مازال بينشر فيديوهات جمهوره معبراً عن حبه الشديد لهم ولم يحذف الصور التي تجمعه بزوجته بسمة ولم يلغي متابعة حسابها مثل ما فعلت زوجته .



ولم تكن انتشار أنباء انفصال الثنائي للمرة الأولى بل تعرض الفنان" تامر حسني" كثير من شائعات الانفصال عن زوجته وصرح في إحدى لقاءات صحفية أنه لا يهتم بتلك شائعات وبيتجاهلها تماماً وأنه ليس لديه وقت فارغ أنه يرد على هذه شائعات.



ويعد آخر ظهور للثنائي في حفلة إسبانيا الذي أحياها الفنان "تامر حسني" في وسط تفاعل كبير من الجمهور إسباني ومعبرا تامر عن سعادته الكبيرة بالجمهور إسباني حيث نشر مجموعة من الصور الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام وكتب قائلا: أحلى جمهور كنت سعيد جداً وان شاء الله نكرر الحفلة تاني ".



 سبق أن أعترف" تامر "في أحد البرامج التلفزيونية أن معظم الخلافات التي نشأت بينه وبين زوجته كانت بسبب غيرة بسمة قائلا:" كل خلافاتي مع بسمة بسبب غيرة وأنا مقدر ده وعارف أن طبيعي إنسان لديه معجبين وجمهور كبير حياته بتبقى صعبة بسبب الغيرة الزيادة وهي بسمة ساعات عقلها بيصغر ودقق في تفاصيل صغيرة وهي بتتفرج ع الصور ".



وفي سياق آخر،حقق الفنان" تامر حسني "نجاحاً كبيراً بفيلمه "بحبك" الذي عرض في موسم عيد الأضحى بسينمات وحقق أعلى إيرادات في مشوار الفني والفيلم جمعه مع هدى المفتي ، حمدي المرغني ،هنا الزاهد،مدحت تيخا،فرح الزاهد،ويعتبر الفيلم أول تجارب تامر الإخراجية.



كما طرح "تامر حسني" منذ شهر ألبومه الجديد الذي يتضمن عددًا كبيرًا من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراًعبر سوشيال ميديا، من بينها أغنية تحمل اسم "ليه طلة" والتي تخطت حاجز الـ5 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع "يوتيوب".


مصدر يكشف سبب انفصال تامر حسني

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة