JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

رغدة تظهر بدون مكياج.... والجمهور يعلق

 كتبت/ رغدة رضا




بعد أن تعرضت الفنانة الكبيرة" ميرفت أمين" للتنمر عقب انتشار صورة لها التقطت من جنازة المخرج الراحل" على عبد الخالق "وظهرت في الصورة بدون مكياج و وضوح علامات تقدم السن،لاقت ميرفت حملة دعم كبير من المتابعين ومن نجوم الوسط الفني وأبرزهم دنيا سمير غانم،حسن الرداد،أحمد زاهر،إيمي سمير غانم،رغدة.


نشرت الفنانة السورية" رغدة " صورة عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تظهر فيها بدون مكياج، وأعتقد الجمهور أنها تتضامن مع ميرفت أمين، وذلك بعد انتشار صور للآخيرة بدون مكياج في عزاء المخرج الراحل ​علي عبد الخالق​.


وعلقت رغدة على الصورة قائلة:" نعم نحن كبرنا لكننا لسنا مثل الأحصنة، نعم نحن كبرنا كما أنتم ستكبرون يومًا ما ونعم نحن نضجنا بما فيه الكفاية ونحن نستبدل جميع احتياجاتنا الماضية بكل عافية ونحن نقوم بإستغناء عن كل التفاصيل التي كانت في زمن قبيح،نعم نحن كبرنا وبصيرتنا اتسعت من كثرة شرور الناس وابتعدنا عنهم .


واختتمت المنشور وهي متيقنة أن لكل مرحلة عمرية خصوصيتها، حيث قالت: "كبرنا ونحن متأكدين أن لكل مرحلة من العمر لها نسقها وتفاصيلها وخصوصيتها تختلف عن باقي المراحل العمرية فلا عمليات التجميل ولا إطلالات الملفته و المبهرة و إخفاء نفوسنا قادرة على أن الواقع ، نعم كبرنا ولكن مازالت مشاعرنا رقيقة وحساسة وشفافة أن من الممكن إذا قولت كلمة واحدة فقط حتى لو عارفين انها ناس مريضة، فاتقوا الله .



وأنهالت التعليقات الايجابية من الجمهور على ما نشرته رغدة حيث عبر الجمهور عن صدق كلامها قائلا:"جميلة الروح والكل مهما مر الزمان تسلم أناملك التي خطا هذه الكلمات، عندك بعد نظر وافكار ثاقبة تدخل القلب وتقنع القلب.. كبرنا وفهمنا الناس والحياة ولعبنا نحسن الخيارات ويحسن الله ختامنا ويهدينا الصواب" 


الجدير بالذكر أن انتشرت في الآونة الاخيرة مجموعة صور للفنانة" ميرفت أمين "بدون مكياج ووجه شاحب في عزاء المخرج الراحل ​علي عبد الخالق ومظهرها يختلف عن ما تكون عليه بمكياج، وتم إثارة الجدل حول ميرفت أمين وأنها تعرضت لوعكة صحية، وانتشرت كثير من الشائعات من بينهم شائعة وفاتها، وعلقت الاخيرة أنها غير مطالبة الذهاب إلي العزاء بمكياج، بالاضافة إلى أنها تشعر بالضيق من هذه الشائعات بسبب تأثر الدائرة المحيطة بها بسبب الشائعات الغير حقيقة.


 آخر أعمال الفنية للفنانة رغدة مسلسل الضاهر والذي تم عرضه في موسم رمضان عام 2019، والمسلسل من بطولة عدد من النجوم أبرزهم : «محمد فؤاد، مادلين طبر ،حسن يوسف،تامر عبد المنعم ،أحمد التهامي وفريال يوسف.


وتعد رغدة من النجوم الذين تركوا بصمة في مجال الفن وشاركت في عديد من الأعمال السينمائية الناجحة مع عديد من النجوم أبرزهم الفنان الراحل أحمد زكي والفنان عادل إمام وشاركت أيضا في الأعمال الدرامية.

رغدة تظهر بدون مكياج.... والجمهور يعلق

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة