JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

نرمين الفقي تثير الجدل في أحدث ظهور لها

 كتبت/ ساندي حسني




نشرت الفنانة" نرمين الفقي" مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.


ظهرت" نرمين الفقي "في الصور برفقة مجموعة من أصدقائها ومرتدية فستان باللون الأبيض مخطط بألوان مختلفة ,ومن ناحية الجمالية اكتفت نرمين بإرتداء إكسسورات قليلة مع وضع اللمسات من المكياج.


و أطلت" نرمين "بإطلالة رقيقة و بملامح مختلفة تماماً مما زادت شكوك الجمهور بشأن خضوعها لعمليات تجميل ,وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:" عملتي عمليات تجميل ؟،عملتي ايه في ملامحك الجميلة ،قمر وجميلة في كل حالاتك".


في سياق أخر تصدرت الفنانة" نرمين الفقي "مؤشر محركات البحث جوجل عقب انتشار أخبار تفيد بخطوبتها لراجل أعمال شهير .


ولكن نشرت" الفقي "صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك ونفت تلك الشائعات التي انتشرت وعلقت قائلة:"صباح النور يا أجمل جمهور الحقيقة فيه إشاعات نزلت وبقيت تريند جوجل وحديث السوشيال ميديا موضوع خطوبتي وأنا عايزة أقول إن دي أخبار عار من الصحة ودي مش حقيقية"


سبق أن أوضحت" نرمين "سبب عدم زواجها حتى الآن خلال حوار تلفزيوني بإحدى البرامج أن والدتها كانت مرتبطة ومتعلقة بنرمين بشكل كبير ولذلك كانت بتحاول طول الفترة الماضية إبعاد العرسان عنها، موضحة: «الله يرحمها ماما كانت مطفشة كل العرسان اللي بتجيلي، لأنها بتحبني جداً ومتعلقة بيا بشكل كبير وخايفة عليا أن اتعرض للمشاكل وللانفصال زي ما حصل بينها وبين والدي ".


أعربت" نرمين "خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج عن سعادتها بوجودها كضيف شرف في مسلسل الكبير الجزء السادس الذي عرض في موسم رمضان الماضي عام 2022، وأن فريق عمل المسلسل هايل وأنها سعيدة بهذه التجربة.


جدير بالذكر أن آخر أعمال" نرمين الفقي "مسلسل أبو العروسة الذي عرض قبل موسم رمضان وحقق نجاح هايل والمسلسل من بطولة سيد رجب ،ومحمود حجازي ،و ولاء شريف ،و سوسن بدر ،و كارولين عزمي.


نرمين الفقي تثير الجدل في أحدث ظهور لها

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة