JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

ياسمين عبد العزيز حديث السوشيال ميديا بعد مسلسل اللي مالوش كبير



كتبت/مادونا حمادة 

تصدرت الفنانة "ياسمين عبد العزيز" مؤشر محركات البحث جوجل صباح اليوم بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مفزعة لها ولم تكن للمرة الأولي بل تصدرت منذ أيام بشأن صورة لها برفقة العوضي أثناء قضائهما الإجازة الصيفية في ساحل الشمالي، وياسمين لديها جمهور كبير لذلك على التوالي تتصدر تريند جوجل.


ظهرت" ياسمين" في الصورة المتداولة مرتدية فستان باللون الأبيض بوزن زائد واتضح الأمر أن الصورة من كواليس مسلسلها "اللي مالوش كبير "الذي عرض في موسم رمضان عام 2021 وحقق المسلسل نجاح كبير والجمهور حب تمثيلهما معا في المسلسل.


صورة أثارت جدلا واسعا في ساعات الماضية وأصبحت حديث السوشيال ميديا وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:"ايه المنظر ده, تخينه أوي،مين دي ".




وسبق أن أوضحت "ياسمين عبد العزيز" في تصريحات صحفية لها سبب زيادة وزنها وقالت بعد تعرضها للأزمة الصحية في الفترة الأخيرة وأنها فقدت كثير من وزنها في فترة مرضها قررت أنها تتوقف عن الريجيم لأن لا يوجد أجمل من الصحة وبدأت تأكل كل ماتشتهي له وبكميات غير محدودة وللذلك أدى إلى زيادة وزنها بشكل ملحوظ.


موضحة أنها تعود للنظام الغذائي وتلتزم في حالة وجود أعمال فنية ولكن غير ذلك لا تقيد ذاتها بنظام الريجيم وأن من يحبك يحبك في كل حالاتك إذا كنت طويل أو زائد في الوزن لأن الشكل لا يفرق مع الحب الحقيقي.



وفي سياق أخر تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار تفيد وجود تعاون بين أحمد العوضي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم عام 2023 ومن تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين.


جاء رد" أحمد العوضي "بتأكيد عن تلك الأخبار وعلق على إحدى الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً:" هنقدم مسلسل جامد أن شاء الله". 



نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.


وظهرت ياسمين بإطلالة جديدة رائعة مرتدية فستان باللون الأحمر وكتبت على الصورة قائلة:" حتى بص الحركة دي"،ومن ناحية الجمالية اكتفت ياسمين بإرتداء سلسلة رقيقة ونسقت معه حلق بنس اللون مع وضع أحمر الشفاه.

وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:" أجمل ياسمين في العالم ، وحش الكون ،قمر ياسمين ،جميل الجميلات، أجمل واحدة في الكون".

جدير بالذكر أن آخر أعمال" ياسمين "مسلسل اللي مالوش كبير الذي عرض في موسم رمضان عام 2021 والمسلسل بطولة كلا من : أحمد العوضي ،دنيا عبد العزير،خالد الصاوي ،دينا فؤاد،عايدة رياض ،محمود حافظ،إيمان السيد ،أحمد صادق،محمود عمرو ياسين،أحمد سعيد عبد الغني.






ياسمين عبد العزيز حديث السوشيال ميديا بعد مسلسل اللي مالوش كبير

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة