JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

محمد رمضان يعلن عن تعاونه مع عدوية لأول مرة

 كتبت/رغدة رضا




نشر الفنان" محمد رمضان" منشور جديد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يعلن فيه عن تعاونه مع ملك الاغنية الشعبية أحمد عدوية في أغنية جديدة، سوف يتم طرحها قريبا. 


حيث نشر صورة تجمعه مع" أحمد عدوية" وابنه "محمد عدوية"، يظهر فيها الثلاثي بوجوه مبتسمه، وأرفق الصورة بعبارات تشويقية يعلن فيها عن الأغنية دون ذكر اسمها، لأنه سيتركها مفاجأة للجمهور.


وانتهي رمضان من تصوير أغنيته الجديدة تحت عنوان "دوشة"، لكي يتم طرحها على منصات الإلكترونية والسمعية خلال ساعات، أغنية "دوشة" كلمات وألحان فريق البور العالي، ومن إخراج محمد سمير، ومخرج منفذ أحمد محسن البغدادي، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، وإشراف عام محمود رمضان. 


ومن جانبه انتهي رمضان من تصوير نصف مشاهد فيلمه الجديد "ع الزيرو"، الذي يكثر فيه حاجز غيابه عن السينما لمدة تصل إلى 4 سنوات متواصلة، برغم تواجده على الساحة الدرامية، بالإضافة إلى اهتمامه بطرح أغاني بشكل مستمر وإحياء حفلات غنائية بداخل وخارج مصر.


اجتمع رمضان في فيلم "ع الزيرو" مع النجمة نيللي كريم، و تدور أحداث الفيلم حول قضايا مافيا تجارة الاعضاء البشرية في إطار اجتماعي تشويقي، ويجسد محمد رمضان شخصية "دراجون"، شاب فقير متزوج ولديه طفل مريض يسعي لعلاجه، ثم تتوالي الاحدث ويصبح دراجون من الأغنياء، وواحد من أكبر التجار ، ويشارك في بطولة فيلم "ع الزيرو" عدد من نجوم الفن من بينهم نيللي كريم، وشريف الدسوقي، والطفل منذر مهران، الفيلم من إخراج ماندو العدل، تأليف مدحت العدل.


حيث يعقد محمد رمضان حاليا جلسات عمل مكثفة مع المخرج محمد سامي من أجل الإتفاق على التفاصيل النهائية لمسلسل العمدة، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023، تحت عنوان "العمدة"، قصة محمد سامي وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق، ومن المقرر الإعلان عن أسماء الأبطال المرشحين من قِبل محمد سامي للمشاركة في مسلسل "العمدة" خلال الفترة المقبلة، وسوف يتم التعاقد معهم من قِبل شركة ميديا هب.


الجدير بالذكر أن آخر أعمال رمضان الدرامية مسلسل "المشوار"، قدمه خلال شهر رمضان الماضي، بطولة كل من:" ديما الشربيني، ندي موسي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن، المسلسل من إخراج محمد ياسين وحسام علي، وإنتاج ميديا هب، ويعد فيلم "الكنز" آخر أعمال محمد رمضان السينمائية الذي تم على الجزء الثاني منه عام 2019.

محمد رمضان يعلن عن تعاونه مع عدوية لأول مرة

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة