JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

سخرية نجم مسلسل فريندز ديفيد شويمر من النجمة جينيفر أنيستون

 كتبت/ مادونا حمادة 




يعرف أن النجمان "ديفيد شويمر "و"جينيفر أنيستون" عملا معاً أكثر من عشر سنوات في المسلسل المشهور عالمياً friends حيث كانا حبيبان وصديقان مقربان. 


أثارت النجمة "جينيفر أنيستون "فضول متابعيها بنشرها صورة دش عبر حسابها الرسمي على موقع الانستجرام معلقة :" هناك شئ قادم معلنه عن ماركة الشامبو الخاصه بها " lolavie " في يوم 4 سبتمبر. 


لينشر النجم "ديفيد شويمر "في يوم 7 سبتمبر صورته غارقاً بالشامبو والصابون ليغطي وجهه وعينيه معلقاً عليها مازحاً أتمني أن تكون منشفة. 


ليعبر جمهورهم عن سعادتهم بعلاقتهم وصداقتهم المرحة. 


رغم وجود بعض المشاكل بينهم لعدم دعوة جينيفر ،ديفيد لحفل زفافها بعام 2005 إلا أن علاقتهم كانت تبدو جيدة في حلقة الذي تم بثه في مايو 2021 friends runion لينتهي الخلاف بينهم. 


يذكر أن في حلقه ال friends Runion كما صرحا انه كانت هناك مشاعر إعجاب وحب بينهم ولكن قرروا ان يوجهوا هذا الحب ليظهروه في المسلسل. 


تدور أحداث مسلسل Friends عن 6 أصدقاء مونيكا جيلر التي تقوم بدورها كورتني كوكس الطباخة مهووسة النظافة وتشاندلر بينغ الذي يقوم بدوره ماثيو بيري والممثل جوي تريبياني يقوم بدوره مات لوبلان وعالم الأحياء روس جيلر اخ مونيكا جيلر الذي يقوم بدوره ديفيد شويمر والمغنيه فيبي بوفيه التي تقوم بدورها ليزا كودرو ورايتشل غرين الفتاة المدلله الغنية التي تقوم بدورها جينيفر أنيستون. 


تم عرض 10 مواسم من المسلسل من 1994 الي 2004 مسلسل Friends من أكثر المسلسلات التي أثرت في جيل الثمانينات لما يتضمنه المسلسل من مواقف كوميدية ومهنية ورومانسية. 


فاز فريندز العديد من الجزائز منهم جائزة الإيمي برايم تايم لأفضل مسلسل كوميدي في حفل جوائز جوائز إيمي عن موسمه الثامن عام 2002 وتلقى 5 ترشيحات إضافية لجائزة الإيمي برايم تايم لأفضل مسلسل كوميدي أثناء عرضه. 


كما فازت جينيفر بجائزة Primetime Emmy Award لأفضل ممثلة رائدة في مسلسل كوميدي في عام 2002 ، كما فاز الدور نفسه أيضًا بجوائز أخرى مثل جائزة Golden Globe لأفضل ممثلة - مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي. 


ومن آخر أعمالها مسلسل the morning show مسلسل دراما أمريكي ,ويشاركها البطولة وريس ويذرسبون وستيف كاريل،و تم عرض المسلسل في الأول من نوفمبر 2019 على منصة" أبل تي في بلس". 


وتدور أحداث مسلسل"The morning show" عن برنامج إذاعي صباحي يبث في جزيرة مانهاتن على شبكة من شبكات ذات تصنيفات ممتازة و يعتبر البرنامج من أكبر البرامج الأمريكية حققت نجاحاً كبيراً و يقوم ببثه كل من ستيف كارل بدور ميتش كليسر وزميلته جينيفر أنيستون بدور" أليكس ليفي " . 

سخرية نجم مسلسل فريندز ديفيد شويمر من النجمة جينيفر أنيستون

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة