JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

دينا الشربيني تغازل عمرو دياب بهذه الطريقة

 كتبت/ ساندي حسني 



حلت أمس الفنانة "دينا الشربينى" ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ، وتصدرت دينا صباح اليوم مؤشر محركات البحث جوجل عقب إذاعة الحلقة وأثارت الجدل بشأن تصريحات تليفزيونية خلال الحلقة.

ومن ضمن فقرات الحلقة كانت فقرة الأسئلة وقامت الإعلامية منى الشاذلي بتوجيه سؤال لدينا الشربيني قائلة:" أغنية برج الحوت حقيقي الأغنية كانت ليكي؟ هتقدري تجاوبي على السؤال ولا تغني أغنية برج الحوت بصوتك؟رفضت دينا الشربينى أن تجيب  على السؤال وقامت بالغناء أغنية برج الحوت وسط تفاعل كبير من الجمهور في الاستوديو.


انتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت الردود مختلفة بشأن غنائها تلك الأغنية وهل فعلا دينا الشربيني تغازل عمرو دياب ؟وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:" مش هيرجعلك برضو،بتحاولي دايما تتكلمي عنه ليه،متغنيش تاني".


وتحدثت دينا خلال الحلقة عن أسرار وخفايا في حياتها الشخصية والمهنية،لم تعلنها من قبل وأوضحت عن علاقتها بالمواقع التواصل الاجتماعي بما أن ظهورها على السوشيال ميديا قليل قائلة:"علاقتي بالمواقع التواصل الاجتماعي نيلة والله وكمان عشان بحس أن ناس بتدخل في حياة بعض ولكن بحب جدا تيك توك.


وعند سؤالها ما تعلمته من التجارب السابقة التي تعرضت لها، أوضحت بأنها تعلمت لا تحكم على الأشخاص من الخارج دون علم ما يحدث بحياتهم ولا تستطيع معرفة ذلك قائلة: " أنا اتعلمت أن ممكن ابقى شايفة حد من خارج أنه مبسوط وعايش حياته بشكل حلو وماعندوش مشاكل ولكن بيبقى الحقيقة غير كده وأنا مش هعرف ايه الظروف اللي بيمر بيها والمشاكل وعشان كده بطلت احكم ولا اتكلم لان محدش يعرف كل واحد ايه المشاكل اللي بيمر بيها".


وأضافت دينا : "كمان اتعلمت إن ربنا دايما شايلك الأفضل ومفيش حاجة حصلتلك من غير سبب و بيستجيب في الوقت المناسب وهو كل حاجة بيعملها من أجل انك تتعلم من حاجة دي .



وجهت الإعلامية منى الشاذلي بسؤال  عبر هواء مباشر قائلة: " أنتي اتعلمتي يعني أن حد مينزلكيش صور ويكتب عليها فريق عملي؟أجابت دينا الشربيني: " اكيد اتعلمت واكيد هتشوفوني والله في العمل بس مفيش فريق.


أضافت: " أنا حقيقي فضلت فترة طويلة بعد الصورة لما نزلت و الناس تقولي أهو فريق العمل جه وكل ما يشوفني حد من الجمهور في شارع يقولي فريق العمل وأنا طبعا مش بحب السوشيال ميديا ولا بهتم بيها فطبيعي مش بقرأ الكلام اللي مكتوب عليا على مواقع التواصل الاجتماعي وأكيد أنا مش هقدر احكم على الناس يقولوا ايه ومايقولوش ايه بس الفترة جاية والله هيبقى فيه عمل بس".


جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة"دينا الشربيني "مسلسل المشوار الذي عرض في موسم رمضان الماضي عام 2022 وحقق نجاح محدود والمسلسل بطولة كلا من محمد رمضان ،سيد رجب،عمرو عبد الجليل،ندى موسى،بيومي فؤاد ،أحمد صفوت،تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

دينا الشربيني تغازل عمرو دياب بهذه الطريقة

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة