JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

كندة علوش عن فيلمها "The swimmers": الفتيات مهما كانوا رقيقات يحققوا أكبر بطولات

كتبت/ فاطمة ياسين 



صرحت" كندة علوش "عن مشاركتها بفيلم The swimmers عبر حسابها علي الانستجرام، معبره عن مدي سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم العالمي بالدرجه الأولي قائله "أنه يروي قصه بطلات من بلدي ويوصل رساله للعالم أن الفتيات مهما كانوا رقيقات كالفراشات ممكن يحققوا اكبر البطولات، ويرفعوا اسم بلدهم.


كما صرحت أنه فيلم ضخم بمقاييس عالمية تعاونت فيه مع فنانين رائعين. يتم عرض الفيلم على منصة نتفلكس، وتم اختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي.


استقبلت "كندة علوش" التهاني من أصدقائها بمجال الفن وخارجه مشيدين بفخرهم بأعمالها وانتظارهم لهذا الفيلم العالمي، ولكن جاءت أحد آراء المعجبين بالاتفاق الحتمي علي اجتهاد كندة وموهبتها ونجاح فيلمها إلا ان الرفض قد جاء علي عرض الفيلم علي نتفلكس حيث جاءت بعض آراء المعجبين كالاتي "اتمنالك الافضل بس عالمنصه  وتروج له بكل وسيله المفروض كعرب وكمسلمين يكون علي الاقل الإنسان له موقف وكمسلم ينكر المنكر ويبعد عنه ولا يدعمه حتي لو بحرف اتمني تراجعوا نفسكم لأن للاسف البعض يسوي كل شيء باسم الفن وحقيقي انتي من الطف الناس احبلك الخير ويمكن ما تعرف بس بنبهك". 




كما تصدرت كندة التريند بعد ظهورها مع عمر يوسف في مهرجان فينيسيا السينمائي بعد عرض فيلم نزوح طالبه منه الوقوف بجانبها وظهور علامات الاطمئنان علي وجهها عند وقوفه بجانبها.


السباحون هو فيلم دراما أمريكي قادم من إخراج سالي الحسيني وبطولة ماتياس شفيغوفر ،وكندة علوش وجايمس فلويد، وتم تصويره في المملكه المتحده ثم بلجيكا وتركيا، من توزيع نتفلكس .



كندة علوش عن فيلمها "The swimmers": الفتيات مهما كانوا رقيقات يحققوا أكبر بطولات

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة