JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

تامر حسني يعلن عن مفاجأة سعيدة للجمهور

 كتبت/هدى أحمد 



أعلن الفنان "تامر حسني" للمتابعين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك عن حفله الغنائي القادم في دولة لبنان. 


كتب" تامر حسني" في منشور له قائلاً" بعد غياب طويل أكثر من 7 سنوات عن لبنان الحبيبة وشعب لبنان الحبيب إن شاء الله مستنيكم يا حبايب قلبي في الحفلة .


وتلقى تامر دعم وإعجاب كثير من الجمهور اللبناني وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:" ٧ سنين وكلنا منتظرين انك تنورنا أوعى تفكر غيابك قلل من حبنا ليك كل يوم حبي لك كان عم يزيد بحبك كتير وهيك أحلى خبرية باللبناني ، العالمي اللي هيكسر الدنيا ان شاء الله ، بالتوفيق يا تيمو بنحبك .


ومن ناحية أخرى يجهز الفنان" تامر حسني "لإحياء حفل غنائي، لطلاب جامعة "عين شمس"، الموافق يوم ٣ مارس المقبل، وذلك في المنطقة المخصصة لإقامة الحفلات داخل "فاميلي بارك". 


ومن المعلوم أن يقدم تامر حسني للجمهور خلال الحفل في لبنان العديد من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة أيضا، بالإضافة إلى ألبوم عشأنجي ومجموعة من الأغنيات التى سبق وقدمها فى فيلمه الأخير “بحبك”.


ويذكر أن آخر أعمال السينمائية للفنان "تامر حسني" هو فيلم «بحبك» الذي شارك فيه مع عدد من الفنانين وحقق نجاح باهر وصرح تامر عبر حسابه أنه يعد فيلم " بحبك " أنجح أفلامه السينمائية عبر مسيرته الفنية وجاء تصريحه بذلك بعد تعرضه لانتقادات حادة بعدما قام بتأليف وإخراج الفيلم ،الفيلم بطولة كلا من هنا الزاهد، حمدي ميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.

تامر حسني يعلن عن مفاجأة سعيدة للجمهور

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة