JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

مي عمر تكشف سبب اعتذارها عن مشاركتها في فيلم تاج

 كتبت/ ساندي حسني 




اعتذرت الفنانة "مي عمر" عن مشاركتها في فيلم "تاج "بطولة الفنان تامر حسني ونشرت عبر حسابها الخاص على انستجرام صورة لها برفقة الفنان تامر حسني ،وعلقت قائلة " فيه تغييرات حصلت في مواعيد للأسف أنا مش هقدر اشارك بس اتفقت مع تامر إن شاء الله نتقابل في حاجة تاني وربنا يوفقه وكل أسرة عمل فيلم تاج .



لا يعد للمرة الأولى  اعتذار مي عمر عن مشاركتها في الفيلم بل اعتذرت من قبلها الفنانة "هنا الزاهد" بعد نجاح فيلمها بحبك، وحقق نجاح كبير ولكن انتشرت أنباء أنها اعتذرت عن الفيلم بسبب توقيت التصوير، ولكن صرحت هنا الزاهد عبر خاصية استوري على موقع انستجرام أنها لم أحد يقترح عليها العمل من قبل .



أعلن الفنان "تامر حسني "منذ فترة أنه يستعد للتصوير فيلم جديد يحمل عنوان" تاج "،وذلك الفيلم من تأليف الفنان تامر حسني بعد نجاح فيلمه" بحبك" الذي حقق نجاح كبير في الدول العالم وحقق إيرادات هائلة ،وصرح تامر أن يعد إيرادات فيلم بحبك أكثر إيرادات حققها في مسيرته الفنية بعد تعرض لانتقادات حادة بسبب إخراجه وتأليفه لفيلم بحبك وأنه إخراج الفيلم مأخوذ من فيلم عمر وسلمى .



كشفت إحدى المصادر المقربة من الفنانة" مي عمر" أنها اعتذرت عن مشاركتها في فيلم" تاج" بعد حدوث تغييرات في مواعيد التصوير لا تتناسب مع مواعيد تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "علاقة مشروعة "مع الفنان ياسر جلال ومراد مكرم والفنانة القديرة ميمي جمال وداليا مصطفى والذي من المقرر يتم عرضه في رمضان هذا العام 2023.



من ناحية أخرى نشرت" مي عمر "مجموعة من الصور لها بإطلالة خطفت قلوب الجمهور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ،حيث ظهرت في الصور بإطلالة جديدة وجذابة مرتدية فستان أنيق باللون الأزرق وحقيبة باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلا بشكل منسق ونسقت مع إطلالتها قليل من الاكسسوارات مع وضع بسيط من المكياج.


وتلقت مي تعليقات جميلة من جمهورها وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: عسولة يا مي،قمر بجد ،ربنا يحفظك .


يذكر أن أخر أعمال الدرامية للفنانة" مي عمر "مسلسل رانيا وسكينة الذي سبق وتم عرضه في رمضان الماضى عام 2022 وكانت تشاركها في بطولة العمل الفنانة روبي وضم عدد من الفنانين أبرزهم أحمد خالد صالح، والفنان الكوميدي سليمان عيد وأوتاكا، ونبيل نور الدين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب.



والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي بين فتاة من منطقة شعبية لديها أحلام تريد أن تحققها والتي تجسدها الفنانة روبي وفتاة من طبقة غنية والتي تجسدها الفنانة مي عمر ويناقش المسلسل الصراع بين الطبقة الفقيرة والطبقة الغنية .



جدير بالذكر أن آخر أعمال السينمائية للفنانة "مي عمر "فيلم تحت تهديد السلاح مع النجم حسن الرداد الذي سبق عرضه في شهر نوفمبر من عام الماضي 2022 وحقق الفيلم نجاح و إيرادات 8 ملايين جنيه منذ عرضه حتى شهر 1 وتم رفعه من دور العرض .


مي عمر تكشف سبب اعتذارها عن مشاركتها في فيلم تاج

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة