JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

حافي القدمين.... محمد رمضان يهرب من أحد الفنادق بسبب الزلزال

 كتبت/ساندي حسني 





تصدر الفنان" محمد رمضان" مؤشر محركات البحث جوجل عقب نشره مقطع فيديو أثناء وجوده في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الرياض في دولة السعودية، وذلك عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.


وظهر" محمد رمضان" في الفيديو وهو يركض مسرعاً من الفندق حافيا بعد سماعه لإنذار يؤكد بضرورة إخلاء الفندق حاليا,وعلق رمضان على الفيديو: قائلاً «ربنا يحمينا الجري نص الجدعنة»


أثار رمضان قلق كبير لجمهوره متسألين هل بالفعل حدث زلزال في مدينة الرياض أم تجربة تطلقها إدارة الفندق ، وجاءت أبرز التعليقات:أنت بخير ؟, عايزين نطمئن عليك, زلزال حصل هناك؟.


حرص رمضان على أن يطمئن المتابعين على سلامته وأنه بخير ولا يوجد خطر ، بعدما قام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على انستجرام عقب سماعه رسالة إنذار من إدارة أمن الفندق بإخلاء الفندق من المقيمين حاليا، وخرج من الفندق الذي يتواجد فيه مسرعا حافيا .


وأوضح رمضان لجمهوره في فيديو جديد له نشره عبر حسابه انستجرام، أن لا يوجد زالزال ،ولكن إدارة الفندق قامت بتنفيذ تجربة لاختبار إجراءات السلامة للمقيمين، وتوجه بالشكر لإدارة الفندق على اهتمامهم .



منذ قليل ضرب زلزال دولة تركيا بالتحديد منطقة أنطاكية بقوة تزيد عن 6 درجات ريختر ،وأيضا ضرب في دولة سوريا مرة أخرى وأسفر عن خسائر مادية ،وبحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعى شعر عدد من سكان محافظة القاهرة بهزة أرضية ولكن أكدت البحوث الفلكية أن لا يحدث زلزال في الأراضي المصرية .


مسلسل العمدة رمضان 2023


من ناحية أخرى يواصل محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “العمدة” ومن المقرر يتم عرضه في رمضان المقبل 2023 ، يجسد محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة” مالك شركة مقاولات ومتزوج 4 نساء ولديه ابن وحيد .



مسلسل “العمدة” بطولة محمد رمضان ،هالة صدقي،إيمان العاصي ،مي كساب،هيدي كرم،منة فضالي وعدد من الفنانين أخر وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق ،إخراج محمد سامي .


مي عمر بطلة فيلم هارلي 


أعلن محمد رمضان منذ فترة أنه يستعد للتصوير فيلم "هارلي" الذي من المقرر يتم عرضه في السينمات العربية في موسم عيد الفطر عام 2023 وكشفت الجهة المنتجة عن بطلة العمل وهى الفنانة مي عمر مجددا بعد مشاركتها في مسلسل الأسطورة وفيلم آخر ديك في مصر .


محمد رمضان عبر انستجرام 


نشر "محمد رمضان" عبر حسابه مجموعة من الصور له داخل طائرته الخاصة وخطف الأنظار بإطلالة جديدة برفقة زوجته وابنه علي وتلقى تعليقات جميلة من جمهوره ومحبيه.


ظهر رمضان في الصور مرتديا قميص باللون الأبيض منسق معه بنطلون باللون الأسود وحرصت زوجته تطل بإطلالة جذابة وأنيقة مرتدية فستان أنيق باللون الأسود وتركت شعرها منسدلا واكتفت بوضع أحمر الشفاه وقليل من الاكسسوارات.


آخر أعمال الفنية للفنان محمد رمضان 


 يذكر أن آخر أعماله الدرامية مسلسل" المشوار" الذي عرض في سباق رمضان الماضي عام 2022 وشاركته الفنانة دينا الشربيني في بطولة العمل ولكن تعرض محمد رمضان لانتقادات حادة عقب عرض المسلسل.


آخر أعماله السينمائية فيلم" الكنز "الذي عرض في عام 2019 ولم يحقق إيرادات عالية وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان محمد سعد والفنانة هند صبري .


حافي القدمين.... محمد رمضان يهرب من أحد الفنادق بسبب الزلزال

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة