JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

رامي رضوان يوجه رسالة بعد تعرض ابنته للتنمر

 كتبت/ ساندي حسني 





حرص الإعلامي" رامي رضوان" وزوجته الفنانة "دنيا سمير غانم "إخفاء ابنتهما كايلا منذ ولادتها والبعد عن الأضواء والإعلام ولكن ظلوا طول الفترة مواجهة إشعاعات من بعض المواقع بشأن ظهور الأول لابنتهما.


وفيه إحدى البرامج توجهت "دنيا "بسؤال عن سبب إخفاء ابنتها كايلا عن وسائل الإعلام وسوشيال ميديا وعدم رفقة ابنتها في إحدى المناسبات كالافراح أو المهرجانات ما السبب ؟ ردت دنيا بعفوية إنها لا ترغب ظهور ابنتها بوسائل الإعلام حفاظاً على خصوصيتها.


وبعد مرور الوقت والحرص الذي اتبعته دنيا وزوجها بإخفاء ابنتهما ولكن لم تستطيع دنيا خفي ابنتها عن وسائل الإعلام والصحافة وظهرت" كايلا "لأول مرة من خلال تقديمها المخرج" خالد جلال "على المسرح وتدوال رواد السوشيال ميديا فيديو ظهور ابنة دنيا سمير غانم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت تريند جوجل ولم تسلم الطفلة كايلا من التنمر الشديد بطريقة سيئة أدت إلى غضب والديها .


تلقت "دنيا سمير غانم "تعليقات سلبية وسيئة من بعض المتابعين على شكل ابنتها وليست فقط بل أيضا على حياتها وبالإضافة لحياة إيمي وزوجها حسن الرداد و تجاهلت دنيا كافة التعليقات ولكن إيمي قامت بالرد لكل من أساء ليهم وجاءت أبرز التعليقات كالآتي« انتي تخبي بنتك واختك تخبي الحمل دي حركات نسوان تربية فلاحين ،لترد إيمي قائلة: « والله أنتي مالك نخبي ناكل نشرب أنا أموت أمي تموت ابويا يموت مالكيش دعوة بينا وربنا ينجينا من غلاستك .


وجاء تعليق أخر "هي ليه مخلفتش تاني مش معاها فلوس تصرف عليه",لترد إيمي : " وأنتي مش من حقك تكتبي كده أصلا، انتوا تعرفوا حاجة عنهم ؟تعرفوا حياتهم مالها؟، تعرفوا بيمروا بإية ولا حياتهم عاملة إزاي،  بطلوا استظراف في حياتنا ، حسبي الله ونعم الوكيل".


تجاهلت "دنيا سمير غانم "تلك الإساءة بشكل تام وخرج الإعلامي "رامي رضوان "عن صمته بالرد في إحدى الصحف المصرية بعد ان تعرضت ابنته لموجة من السخرية و التنمر الشديد على طفلة تبلغ من العمر تسعة سنوات على سوشيال ميديا ، وذلك جاء التنمر بعد ظهورها للمرة الأولى في عرض مسرحية انستونا الذي من بطولة والدتها الفنانة دنيا سمير غانم.



قال الإعلامي رامي رضوان " أنا مبديش قيمة لحد هو أصلا ليس له قيمة في الحياة لأن الإنسان اللي بيتنمر بيبقى نفسه ضعيفة فاحنا ليه نرد عليه ونديله قيمة هو بلا قيمة فأنا مش هرد ولا بهتم بكل الكلام ده ولا بشوفهم ، وأنا بنتي عسل وزي القمر أحلى بنت في الدنيا في عيوني وعيون أمها وده يكفي وربنا يحفظها ويحميها واي حد شايف أنها حلوة أو مش حلوة مش فارق معايا رأي حد ".


ونشر الإعلامي رامي رضوان صورة له برفقة ابنته كايلا عبر حسابه الشخصي "انستجرام".


وظهر رامي بإطلالة جديدة برفقة ابنته كايلا من داخل الاسانسير وعلق على الصورة قائلاً " ماشاء الله".


وانهالت الصورة كثير من الإعجاب والتعليقات المبهجة يشيروا بأن ربنا يحفظها ويحرسها وأنها جميلة .


من ناحية أخرى تستعد "دنيا سمير غانم "لبدأ تصوير مسلسلها الجديد الذي من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل ٢٠٢٣ والمسلسل من ١٥ حلقة وبطولة محمد سلام ولم يتم تحديد اسم المسلسل حتى الآن بالإضافة إلى مسلسل عالم موازي الذي تم تأجيله لعدة مرات بأسباب مختلفة ومن المقرر يتم عرضه أيضا في رمضان المقبل .

رامي رضوان يوجه رسالة بعد تعرض ابنته للتنمر

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة