JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

خاص لـ "القاهرة نت"....تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2023

 كتبت/ مادونا حمادة 




كثير من الناس متحمسين لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023 ومعرفة نجوم المسلسل وأحداثه و يفصلنا عن شهر رمضان 28 يوم ،ولذلك لأول مرة موقع "القاهرة نت "يعرض لكم قائمة مسلسلات رمضان 2023.


مسلسل المداح الجزء الثالث 


بعد نجاح مسلسل المداح الجزء الأول والجزء الثاني،حمادة هلال ينافس سباق رمضان 2023 بمسلسل" المداح" الجزء الثالث ، والعمل يضم عدد من النجوم الكبار أبرزهم :الفنانة لوسي ،هبة مجدي،يسرا اللوزي، خالد سرحان ،محمد رياض،رانيا فريد شوقي ،أحمد ماهر،سلمى أبو ضيف، وتأليف أحمد أمين،إخراج أحمد سمير .



مسلسل الأجهز 


ينافس عمرو سعد في سباق رمضان بمسلسل يحمل عنوان "الأجهز" وذلك بعد تألقه ونجاحه الذي حققه في مسلسل ملوك الجدعنة ومسلسل توبة، واستطاع يحجز مكانه بين قائمة مسلسلات رمضان كل عام ،المسلسل بطولة كلا من الفنانة درة ،الفنان القدير سيد رجب،الفنانة الشابة سارة سلامة،الفنان القدير عمرو عبد الجليل ،ناهد السباعي ،أحمد مجدي،أحمد صفوت،تأليف أحمد حلبة، إخراج ياسر سامي.


مسلسل الهرشة السابعة


تقدم أمينة خليل مسلسل يحمل عنوان "الهرشة السابعة "بعد نجاح مسلسل خلي بالك من زيزي الذي عرض في سباق رمضان 2021 وحقق مشاهدات عالية عبر منصة شاهد وكان يناقش مرض ADHD اضطراب فرط الحركة، مسلسل الهرشة السابعة يشارك فيه عدد من الفنانين أبرزهم : محمد شاهين، علي قاسم ،أسماء جلال،محمد محمود ،حنان سليمان وعدد من الفنانين أخر ، إخراج مريم نعوم.



مسلسل تغيير جو


على التوالي تشارك الفنانة منة شلبي بطولة العمل وتقدم مسلسل "تغيير جو"،بعد نجاح مسلسل بطلوع الروح الذي سبق عرضه في رمضان الماضي ويشاركها في المسلسل مجموعة من الفنانين أبرزهم : إياد نصار، الفنانة القديرة ماجدة زكي،أحمد مالك، شيرين، ،إخراج مريم أبو عوف،تأليف منى الشيمي.



مسلسل الصندوق


مسلسل" الصندوق "بطولة جماعية والمقرر يتم عرضه على منصة شاهد في السباق الرمضاني والمسلسل بطولة الفنان أحمد داش، والفنان علي قاسم،والفنانة الشابة هدى المفتي.


مسلسل رشيد


للمرة الأولى تخوض الفنانة ريهام عبد الغفور بطولة مسلسل يحمل عنوان "رشيد" من إنتاج منصة شاهد ويشاركها في المسلسل عدد من النجوم هم: الفنان القدير سيد رجب،صلاح عبدالله، محمد ممدوح، وتأليف وسام صبري،إخراج مي ممدوح.


مسلسل الكبير أوي الجزء السابع 


 أحمد مكي يشارك في ماراثون رمضان 2023 مسلسل الكوميدي" الكبير أوي" الجزء السابع بعد نجاح الهائل الذي حققه المسلسل الجزء السادس واستطاع أحمد مكي يصبح تريند طوال شهر رمضان ،و يشارك فيه محمد سلام ،بيومي فؤاد ،هشام إسماعيل،رحمة أحمد، يضم عدد من النجوم ضيوف شرف ،تأليف محمد عز، إخراج أحمد الجندي .



مسلسل تحت الوصاية 


تلعب الفنانة منى زكي بطولة مسلسل يحمل اسم "تحت الوصاية" المنافس السباق الرمضاني 2023 ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين كلا من الفنانة نسرين أمين، دياب ،رشدي الشامي ،أحمد خالد صالح، دياب ،وتدور أحداث مسلسل في إطار اجتماعي قصة حقيقية سيدة تحاول أن تخرج من عادات وتقاليد بيئة تمنع عمل امرأه ،والمسلسل إخراج محمد شاكر،تأليف شيرين دياب.


مسلسل حضرة العمدة 


تقدم الفنانة روبي مسلسل "حضرة العمدة"، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق حول دكتورة في الجامعة الأمريكية وتعود إلى قريتها بسبب ضغط أهلها عليها حتى تترشح للعمودية ويشاركها في العمل الفنانة القديرة سميحة أيوب،بسمة،نهلة سلامة،إدوارد،محمد محمود عبد العزيز، محمود عبد المغني، إخراج عادل أديب، تأليف الإعلامي إبراهيم عيسى .


مسلسل الصفارة 


يشارك الفنان أحمد أمين في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل كوميدي يحمل اسم "الصفارة" تدور فكرته حول مرشد سياحي يقوم بسرقة صفارة تاريخية قديمة تجعله العودة إلى الزمن الماضي، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين هم: الفنان الشاب طه الدسوقي، محمود البزاوي،إنعام سالوسة ،حاتم صلاح، والعمل من تأليف الفنان أحمد أمين ،إخراج علاء إسماعيل.


مسلسل العمدة


ينافس محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل" العمدة" ، ويشارك فيه كلًا من: منة فضالي ،زينة،مي كساب، زينة، منة فضالي، وإخراج محمد سامي.


مسلسل كامل العدد


تقدم الفنانة دينا الشربيني في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل يحمل عنوان" كامل العدد"، ويشارك فيه كلا من : الفنانة القديرة إسعاد يونس، الفنان أحمد سلامة ،إخراج خالد الحلفاوي،تأليف رنا أبو الريش.


مسلسل جت سليمة


تعود الفنانة دنيا سمير غانم بعد غياب عن أعمال الدرامية بمسلسل كوميدي يحمل عنوان "جت سليمة" وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول 3 عصور تاريخية ويشاركها عدد من نجوم الكوميديا أبرزهم محمد سلام،خالد الصاوي ،بيومي فؤاد ،إنتاج السبكي .


مسلسل سوق الكانتو 


مسلسل "سوق الكانتو" يضم بطولة جماعية كلا من: أمير كرارة مي عز الدين ،فتحي عبد الوهاب ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 عبر منصة شاهد.


خاص لـ "القاهرة نت"....تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2023

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة