JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

ليلى زاهر تكشف عن أعمالها في رمضان 2023

كتبت/ ساندي حسني 





 أثارت الفنانة الشابة "ليلى أحمد زاهر" جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرح أغنية" كلمة أخيرة"،و التي تعد أولى تجارب ليلى الغنائية والتي حققت نجاح هائل وتجاوزت ٢ مليون مشاهدة عبر يوتيوب.



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء أثارت ضجة تفيد بأن خطوبة ليلى زاهر على الفنان و المنتج "هشام جمال "بعد ظهورهما سويا في أغلب الأوقات، بالإضافة إلى تفضيل عرض مسلسل في بيتنا 2 عن مسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم مما أثار غضب المتابعين.



ولكن تجاهلت ليلى بالرد بشأن خطوبتها وقامت بنشر مجموعة من الصور لها برفقة المنتج" هشام جمال" من كواليس تصوير أغنية كلمة أخيرة عبر حسابها انستجرام وتوجهت بالشكر لكل فريق العمل وشكر خاص لهشام وأنه شارك في العمل كمخرج رغم ضيقة وقته ،لذلك يعد أول رد من ليلى بشأن ارتباطها بالمنتج هشام جمال .


حقيقة خطوبة ليلى زاهر


لم تعد المرة الأولى التي تعرضت ليلى للشائعات بل تصدرت مؤشر محركات البحث منذ فترة بشأن خطوبتها على نجل الفنان كمال أبو ريا وصرحت في إحدى لقاءات الصحفية أنها لا تفضل الرد على شائعات وأن كل الأنباء المتداولة بشأن خطوبتها عار من الصحة تماماً.



وتعرضت أيضا شائعات خطوبتها بالفنان" تيام "نجل الفنان مصطفى قمر واتضح الأمر أنه تيام صديق لها منذ الطفولة ،وصرح الفنان أحمد زاهر أنه منزعج من هذه شائعات، و تيام ابن صديقه وبالتأكيد لو يوجد خطوبة هيتم الإفصاح عنها ،وتعد ليلى أحمد زاهر من الفنانين تطاردهم شائعات منذ دخولها في مجال الفن .


أعمال القادمة للفنانة ليلى زاهر 

تستعد ليلى للتصوير دورها في مسلسل تلت التلاتة بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في العمل وأنها تجسد ابنة غادة عبد الرازق ،ومسلسل تلت التلاتة يضم عدد من النجوم أبرزهم صلاح عبد الله ، ماجد المصري، مصطفى درويش، وإخراج محمد هشام الرشيدي، إنتاج ممدوح شاهين


تنتظر ليلى أحمد زاهر عرض فيلم "مطرح مطروح"، الذي المقرر عرضه في موسم عيد الفطر القادم، والفيلم بطولة محمود حميدة،شيماء سيف،كريم عفيفي، سامي مغاوري، تأليف محمد عز، إخراج وائل إحسان.


ليلى زاهر عبر انستجرام 


وفي سياق آخر نشرت الفنانة الشابة" ليلى زاهر "مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.



وظهرت ليلى في الصور بإطلالة رائعة مرتدية جاكيت باللون الأبيض ونظارة شمسية باللون الأسود و نيولوك مختلف مما أثار إعجاب جمهورها ،ظهرت ليلى بشعر قصير باللون رمادي مما أدى إلى استغراب الجمهور بهذا نيولوك لأن قد صرحت ليلى في الفترة ماضية عبر حسابها الشخصي أنها تعشق الشعر الطويل جداً ولن تفكر ابدأ أنها تقوم بقصه وأيضا قالت إنها لا يخيل عليها الشعر القصير .


جاءت أبرز التعليقات كالآتي: جميل أوي عليكي نيولوك ده يا لولي،خسارة شعرك، جميلة في كل حالاتك.



آخر أعمال الفنية للفنانة ليلى زاهر 


يذكر أن آخر أعمال الغنائية للفنانة" ليلى زاهر" أغنية كلمة أخيرة التي طرحتها منذ 15 يوم عبر يوتيوب وحققت الأغنية نجاح منذ طرحها وتخطت 2 مليون مشاهدة ،وصرحت ليلى في إحدى الصحف أنها انهارت من البكاء أثناء تسجيلها الأغنية وان تصوير كليب كان صعب بسبب تصويره خارج مصر وتوجهت بالشكر لكل من شارك في هذا العمل و خاصة والدها و والدتها.


آخر أعمالها الدرامية مسلسل في بيتنا 2 الذي سبق عرضه في رمضان الماضي عام 2022 على شاشة قناة الحياة وحقق المسلسل نجاح وحصل على عدة جوائز والمسلسل بطولة هشام جمال،عمرو وهبة ،شيماء سيف،تأليف عمرو وهبة،إخراج هشام جمال .



ليلى زاهر تكشف عن أعمالها في رمضان 2023

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة