JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

علي الطيب يوجه انتقاد للفنان تامر حسني

 كتبت/ ساندي حسني 




أعلن الفنان" تامر حسني" منذ فترة عن مشروع فيلم جديد عبر حسابه الشخصي انستجرام ،وكشف عن اسم الفيلم الذي يحمل عنوان" التاج" وإن الفيلم من تأليفه للمرة الثالثة بعد نجاح فيلم مش أنا وفيلم بحبك .


كشف تامر خلال تصريحات صحفية عن بطلة فيلم التاج وهي المطربة "ساندي" بعد اعتذار كلا من الفنانة هنا الزاهد والفنانة مي عمر بسبب تغيير في مواعيد التصوير ،مشيراً أنه سعيد بانضمام ساندي لفريق العمل وأن دور جديد عليها ويتمنى لها النجاح والتوفيق في العمل.




صرح "تامر "أن الفيلم ليس من إخراجه وأنه من إخراج سارة وفيق سبق تعاون معها في فيلم" مش أنا" قائلاً: "فيلم التاج إخراج المخرجة الجميلة سارة وفيق لأن مش ناوي أخرج كل أعمالي ،أخرجت فيلم بحبك كتحدي ليا و الحمدلله حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية" .


الفنان علي الطيب يوجه انتقاد للفنان تامر حسني


تعرض الفنان تامر حسني لانتقاد حاد من الفنان" علي الطيب" وذلك نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موجهاً له الابتعاد عن مجال الإخراج قائلاً:" مع احترامي ليك ولمجهودك بس اترك مجال الإخراج لأصحاب المجال" .



لم يكن للمرة الأولى الذي تعرض لها الفنان تامر حسني لانتقادات بسبب إخراجه لفيلم بحبك الذي يعد أولى تجاربه الإخراجية السينمائية بل تعرض لانتقادات لاذعة من نقاد السينما ومن المتابعين مؤكدين أنه ممثل ومغني ناجح ولكن لم يستطيع إثبات ذاته في عالم الإخراج رغم أن خرج تامر عن صمته بالرد على جميع الانتقادات وإن فيلم بحبك حقق أعلى إيرادات ليس في مشواره الفني فقط بل في تاريخ السينما المصرية وأيضا حقق نجاح في الدول الأوروبية وأنه سعيد بهذا النجاح .



حقيقة انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل 


أثارت المطربة المعتزلة" بسمة بوسيل "زوجة الفنان تامر حسني جدلاً عبر سوشيال ميديا صباح اليوم وتصدرت مؤشر محركات البحث عقب إلغاء متابعة حساب انستجرام زوجها الفنان تامر حسني وتداولت الأنباء بشأن انفصالهما أو يوجد خلافات أسرية بينهما .



نشرت بسمة عبر خاصية استوري انستجرام صور لها من أمام الكعبة المشرفة مرتدية الحجاب أثناء أداءها مناسك الحج برفقة ابنتها الكبرى تاليا وذلك يعد الظهور الأول لها عقب انتشار أقاويل بشأن الانفصال ،تداول معجبين" تامر حسني" عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنان تامر حسني برفقة ابنه "آدم" في أحد النوادي الرياضية ،تجاهل كلاهما الرد بالنفي أو التأكيد سبق صرح الفنان تامر خلال تصريحات تلفزيونية أنه لا يهتم بالرد على شائعات.



آخر أعمال الفنان تامر حسني


يذكر أن آخر أعماله السينمائية فيلم" بحبك" الذي عرض في عام الماضي في سينمات العالم وتدور فكرة الفيلم حول" علي"  شخص غني لديه شركة سيارات ويحب فتاة وهي تجسدها الفنانة "هدى المفتي" وقبل ميعاد الزفاف يتفاجئ علي باختفاء حبيبته دون رسالة منها فأعتقد أنها هربت مع حبيب أخر ،مر بظروف نفسية صعبة حتى قابل حبيبة وهي الشخصية تجسدها الفنانة "هنا الزاهد" تتوالى الأحداث في إطار رومانسي كوميدي وبعد تحديد ميعاد الزفاف يتفاجى بظهور حبيبته السابقة وكشفت له سبب الاختفاء وأنها كانت بتعالج من مرض خطير ونهاية الأحداث علي يتزوج حبيبة ويترك حبيبته الأولى.



بطولة العمل : هنا الزاهد ،هدى المفتي،مدحت تيخا،حمدي الميرغني ،أحمد عزمي،تأليف وإخراج تامر حسني.


علي الطيب يوجه انتقاد للفنان تامر حسني

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة