JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

بـ لوك مختلف... تامر فرج يشوق جمهوره لدوره في مسلسل رمضان كريم 2

 كتبت/هدى أحمد 




كشف الفنان" تامر فرج"، تفاصيل شخصيته في مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل عام 2023.


صرح لـ"القاهرة نت" إنه يجسد شخصية رجل قروي يدعي" عنتر" شقيق الرايق القهوجي وقد جاء من قريته هو و زوجته جميلة التي تجسدها الفنانة "راندا عبد السلام"هرباً من مشكلة واجهته فى قريته وجاء للحارة من أجل الاختباء. 




لافتاً أن شخصية" عنتر "التي بصدد تقديمها مختلفة بشكل كبير عن أدواره قام بتجسيدها سابقة، وهذا الشئ الذي شجعه لقبول الدور ليقدم شكل لم يعتاد عليه الجمهور من قبل فهو ليس محامي أو صحفي أو رجل أعمال كالمعتاد بل رجل قروي بسيط. 




موضحاً" أنا سعيد جداً بالانضمام لأسرة المسلسل العظماء والأصدقاء وأتمنى أن أكون إضافة جيدة لهم ويسعدني العمل مجدداً مع المخرج" سامح عبد العزيز "والمؤلف" أحمد عبدالله "والمنتج الكبير الحاج" أحمد السبكى". 




وأشار أنه جاء ترشيحه بناء على المخرج سامح عبد العزيز بعدما نشر صورة له بلوك مختلف عبر حسابه الشخصي، رأى المخرج أنه يشبه الشخصية وقام بترشيحه لهذا الدور. 



عرض مسلسل “رمضان كريم” الجزء الأول في سباق رمضان عام 2017،وحقق نجاح هائل وأصبح من أكثر الأعمال الدرامية المقربة للقلوب كثير من الناس نظراً أنه قريب من بيوت المصرية بناءً على تجسيد يوم المواطن المصري بأدق التفاصيل في شهر رمضان الكريم وأيضا يتناول فكرة الوحدة الوطنية والمسلسل ضم عدد من كبار النجوم أبرزهم روبي، سيد رجب ،ريهام عبد الغفور ،نجلاء بدر ،ميدو عادل ،سلوى عثمان،أحمد صيام.


جدير بالذكر أن آخر أعمال الدرامية للفنان "تامر فرج" مشاركته في مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الذي سبق عرضه في مايو عام 2022 ،والمسلسل بطولة كلا من أسماء أبو اليزيد،رانيا يوسف ،أحمد مجدي، مريم الخشت،هبة عبد العزيز ، محمد كيلاني ،عارفة عبد الرسول ،تأليف محمود عزت،إخراج وائل فرج .

بـ لوك مختلف... تامر فرج يشوق جمهوره لدوره في مسلسل رمضان كريم 2

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة