JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

أمير كرارة يخوض دراما رمضان 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"

 كتبت/هيفاء زياد محمد








أعلن الفنان "أمير كرارة "عن بدء تصوير فيلمه الجديد المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل من إنتاج شركة سينرجي ،ويشاركه في البطولة الفنانة "ياسمين صبري "ويضم عدد من الفنانين ،وعلم" القاهرة نت" بأن يبدأ تصويره في الأيام المقبلة في عدة مناطق الشعبية ،والفيلم من تأليف إيهاب بليبل ،وإخراج حسين المنباوي.



من ناحية أخرى أعرب" أمير كرارة "عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل ممثل دراما في مهرجان وشوشة وأنه سعيد بتصويت الجمهور له قائلاً شكراً للجمهوري الحبيب وشكراً للوشوشة على جائزة.



يحضر أمير حالياً لمسلسه الجديد الذي يعرض خارج سباق رمضان وأعلن منتج العمل أن يتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية وكشف أمير عن اسم المسلسل الذي يحمل عنوان "بطل العالم" ويشاركه في البطولة الفنانة دينا الشربيني وعدد من الفنانين لم يكشف عنهم حتى الآن والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.



بعد غيابه عام الماضي عن سباق رمضان وجاء ذلك بعد فشل مسلسل "الأغراب "فيعود أمير بمسلسل يحمل عنوان" سوق الكانتو "ومن مقر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023 وحتى الآن لم يكشف عن من يشاركه في المسلسل.



يذكر أن أخر أعماله السينمائية فيلم" كازابلانكا " الذي حقق نجاح باهر إيردادت عالية بلغت ٨٥ مليون جنيه، ويعد الفيلم من أنجح الأفلام السينما المصرية والفيلم من بطولة كلا من غادة عادل ،إياد نصار ، لبلبة ،عمرو عبد الجليل وعدد من الفنانين آخرون،إخراج بيتر ميمي.



يشار أن آخر أعماله الدرامية مسلسل" الأغراب "التي سبق عرضه في رمضان عام 2020 والمسلسل لم يحقق نجاحاً وخاب أمل الجمهور في العمل بناءً على أن المسلسل يضم نجمان بدرجة أولى ويعد أمير كرارة وأحمد السقا من أشطر الفنانين في الدراما ، واجه المسلسل مشكلة بشأن المخرج "محمد سامي" مما أدى إلى فصل تعاقد شركة سيرجي بقيادة المنتج تامر مرسي مع المخرج محمد سامي .



 والمسلسل بطولة كلا من أحمد السقا,أمير كرارة ،مي عمر،،دياب، نجلاء بدر،فردوس عبد الحميد،إدوارد،منة فضالي،ريم سامي ،سلوى عثمان،محمد جمعه،ملك زاهر ،إنعام الجريتلي وتأليف وإخراج محمد سامي.

أمير كرارة يخوض دراما رمضان 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة