JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

محمد رمضان ينافس في السباق الرمضاني بمسلسل "العمدة"

كتبت/ سلمى هاني 



 يخوض الفنان "محمد رمضان "في السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل يحمل عنوان "العمدة" الذي كشف عن بعض تفاصيله عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" انستجرام"، ويعود محمد رمضان للدراما المصرية بعد غياب طويل بالرغم من أنه كان متواجد في الأعوام السابقة في مواسم رمضان، ولكن العودة هذا العام ستكون مختلفه عن العام الماضي لأنه يعود بالأب الروحي لجميع أعماله هو والمخرج "محمد سامي" الذي يعودوا مرة أخرى للتعامل معا في هذه السنة. 


محمد سامي هو من أختار إسم المسلسل "العمدة" لانه من إخراجه وتأليفه وكان آخر تعامل بينهم كان من خلال مسلسل "البرنس" الذي حقق نجاح باهر في موسم رمضان ولكن توقف محمد سامي عن الإخراج لمدة عامين وفصل تعاقد مع شركة سينرجي بعد إخراجه لمسلسل نسل الأغراب وبناء على ذلك فشل محمد رمضان في مسلسل موسى ومسلسل المشوار.



من صناع مسلسل العمدة: هالة صدقي،زينة، مي كساب، إيمان العاصي،هيدي كرم، أحمد داش والمسلسل من إخراج المخرج: محمد سامي،السيناريو والحوار: مهاب طارق. 



تدور أحداث المسلسل بأن يقوم محمد رمضان بتجسيد شخصيتين مثل ماجاء في  مسلسل "نسر الصعيد، الأسطورة" ويجسد محمد رمضان بشخصية الأب وابنه وبعد رحلة طويلة وبعد 4 جوازات ربنا يرزقه بولد والذي يجسده الفنان الشاب" أحمد داش" ويبدأ الأب يعلم إبنه كل أعماله وكل أسرار المهنه ومحاولة من بعض اخصام الأب بالتخلص من ابنه وتتواصل أحداث المسلسل بشأن أخذ حق الولد. 



كشف  محمد رمضان عن شخصيتة في مسلسل "العمدة" موضحاً بأن يجسد دور جعفر العمدة متزوج من ٤ نساء ولديه ابن وتم تصوير أحداث المسلسل في حي السيدة زينب، وتلقى محمد رمضان في الفترة الأخيرة لبعض من الانتقادات بشأن قصة مسلسل العمدة وأنه يوجد تشابه بين مسلسله ومسلسل" عائلة الحاج متولي" .


رد محمد رمضان على الانتقادات في إحدى الصحف المصرية قائلا: الناس بيشبهوني بمسلسل العائلة الحاج متولي عشان متجوز أربعه ولكن مفيش تشابه نهائي والدراما بتكون مختلفة بين كل عمل صدقوني .



جدير بالذكر أن آخر أعمال الدرامية للفنان محمد رمضان مسلسل "المشوار" الذي عرض في سباق رمضان الماضي عام 2022 ولم يحقق نجاح المنتظر منه وخاب أمل الجمهور في المسلسل بناءً على عدم وجود أحدث تدعي أن يكون المسلسل 30 حلقة، والمسلسل بطولة كلا من دينا الشربيني ،أحمد صفوت ،ندى موسى،سيد رجب،بيومي فؤاد وإخراج محمد فريد.


وآخر أعماله الغنائية أغنية" نصابة "التي حققت نجاحاً عقب نشرها عبر يوتيوب وتجاوزت ال ١٦ مليون مشاهدة في ٥ أيام فقط .


محمد رمضان ينافس في السباق الرمضاني بمسلسل "العمدة"

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة