JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

شبه إيمي جداً.... أول ظهور لـ فادي نجل حسن الرداد

كتبت/ ساندي حسني 




 حالة من الفرح غمرت السوشيال ميديا بعد إعلان ولادة الفنانة" إيمي سمير غانم "زوجة الفنان" حسن الرداد "بعد رحلة طويلة من شائعات تطاردهما بشأن حمل إيمي وتصدرت تريند جوجل في الفترة الأخيرة.


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ولادة الفنانة" إيمي سمير غانم" في إحدى المستشفيات الخاصة في مدينة الشيخ زايد وانتشر فيديو يظهر فيه تزيين بالورود أمام غرفتها في المستشفى.


في إحدى لقاءات الصحفية للفنان "حسن الرداد "توجه له سؤال حقيقة حمل زوجته إيمي ولكن لم يجيب بشكل صريح قائلا :"ربنا يسهل "،وأيضا توجه للفنانة "دنيا سمير غانم "سؤال عن حمل شقيقتها في إحدى لقاءات الصحفية من عرض مسرحية انستونا وأجابت قائلا: "خلينا نتكلم في الشغل".



حرصت الفنانة" إيمي سمير غانم "إخفاء حملها طوال الفترة الماضية من خلال ارتداء ملابس واسعة حتى لا يظهر علامات الحمل ،برغم ظهورها في مهرجانات واستمرارها بنشر صورها عبر حسابها الشخصي انستجرام وظهورها برفقة زوجها في عرض خاص لفيلم" تحت تحديد السلاح" بمدينة الرياض وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه إيمي مغطاة الرأس وجزء من الوجه وكأنها معجبة تريد أن تلتقط صورة تذكارية مع الفنان حسن الرداد .


نشر الفنان "حسن الرداد" عبر حسابه الشخصي على انستجرام يوم 1/2 صورة الأولى لابنه وأكد أن ربنا رزقه بمولود يدعي فادي وعلق على الصورة قائلاً: "ماشاء الله فادي ربنا يحفظه ويحفظ كل أولادنا".


تلقى حسن مباركات وتهنئة من جمهوره ومن أصدقاء في الوسط الفني وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: ربنا يحفظه وإيمي تقوم بسلامة ،عسل ما شاء الله تبارك الله,مبروك يا حسن يتربى في عزكم, ربنا يخليكم لبعض تستاهل كل خير .


عقب إعلان "حسن "اسم ابنه وهو اسمه على اسم أخاه الذي توفى في حادث ، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل بشأن حدوث خلافات بين حسن وزوجته إيمي بشأن اسم ابنهما وان إيمي تريد أن تسمي ابنها سمير على اسم والدها ،ولكن قام حسن بالرد على تلك الأقاويل المزعجة من خلال لقائه في إحدى البرامج التلفزيونية قائلاً:" أنا من زمان من قبل ما أعرف إيمي كنت محدد أن أول ولد هسميه فادي على اسم أخي ولو بنت كنت هسميها فادية على اسم والدتي فالموضوع منتهي تماماً من قبل زواجي من إيمي ".


وصرح" حسن "في إحدى لقاءات الصحفية أثناء وجوده في مهرجان جوي اوردز أنه حياته اختلفت 180 درجة بعد ولادة فادي قائلاً:" من وقت ما فادي اتولد مش بنام بالليل وربنا يساعدها إيمي بتعمل كل حاجة انا بسهر بساعد بس، مشيراً إلى أن فادي يشبه لإيمي بشكل كبير ".


يذكر أن أخر أعمال السينمائية للفنان" حسن الرداد" فيلم تحت تحديد السلاح الذي عرض في سينمات العربية وحقق نجاح باهر والفيلم ضم عدد من النجوم أبرزهم مي عمر،بيومي فؤاد،عمرو عبد الجليل ،شيرين رضا .


يشار أن آخر أعمال الدرامية للفنانة" إيمي سمير غانم "مسلسل سوبر ميرو الذي عرض في رمضان عام 2019 والمسلسل بطولة الفنان الراحل سمير غانم ،حمدي الميرغني .



شبه إيمي جداً.... أول ظهور لـ فادي نجل حسن الرداد

بوابة القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة