JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
تريندات
الصفحة الرئيسية

الرد الأول من دنيا سمير غانم على مشاركتها في مسلسل الكبير

 كتبت/ ساندي حسني 




حدث جدلاً في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عودة الفنانة "دنيا سمير غانم "إلى مسلسل الكبير أوي الجزء السابع المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني 2023 .


نشرت قناة" رؤيا "الفضائية أمس عبر انستجرام بوستر مسلسل الكبير وحدثت عن فكرة المسلسل بإضافة إلي ظهور دنيا سمير غانم كضيف شرف في العمل ،لاسيما أن كثير من الجمهور منتظر عودة دنيا وأنها إضافة جميلة للعمل.


عقب انتشار الأنباء كشفت "دنيا "حقيقة الأنباء المتداولة حول عودتها لمسلسل الكبير عبر خاصية استوري على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»، أكدت أنها لن تشارك في الماراثون الرمضاني2023 إلا بمسلسل واحد فقط" جت سليمة" قائلة: "انتظروني في مسلسل جت سليمة وإن شاء الله هيتعرض في النص التاني من رمضان وأنا لن أشارك في أي عمل أخر .


الفنانة "دنيا سمير غانم "لها قاعدة كبيرة من الجمهور من مختلف الأعمار واستطاعت أن تحتل مركز الأول في المسلسلات فئة الكوميدي في كل موسم رمضان من أول مشاركتها في مسلسل لهفة حتى مسلسل بدل الحدوتة تلاتة بناءً على خفة دمها وتمثيلها الجميل ولم تكن دنيا أثبتت ذاتها في الكوميديا فقط بل أثبتت في أدوار الدراما و الرومانسي وأيضا الشعبي والغناء ،نجوم الفن أطلقوا عليها الفنانة الشاملة .



لا أحد ينكر أن دنيا ساهمت في نجاح أجزاء مسلسل الكبير أوي بتجسيد شخصية هدية  واستطاعت تخطف قلوب الجمهور وإتقان اللغة الصعيدية وتركت بصمة في كل بيت مصري ،وصرحت "دنيا "من قبل خلال تصريحات تلفزيونية أسباب انسحابها من مسلسل الكبير الجزء الخامس مشيرة أنها تريد تغيير في الأدوار واكتفت بتمثيل شخصية لمدة 4 أجزاء وتتمنى النجاح لكل فريق العمل .


أعمال دنيا سمير غانم القادمة 


تعود" دنيا سمير غانم" إلى ساحة الفنية بعد غياب بمسلسل جديد لها يحمل عنوان" جت سليمة" والمقرر أن يعرض في الماراثون الرمضاني المقبل على منصة شاهد وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات مكونة من 15 حلقة ،المسلسل بطولة كلا من: محمد سلام ،محمد ثروت ،بيومي فؤاد،شيرين،سامي مغاوري، إخراج إسلام خيري،إنتاج السبكي،تأليف كريم يوسف .


تستعد الفنانة" دنيا سمير غانم" لعرض موسم الثاني من مسرحية أنستونا خلال شهر ديسمبر الجاري لم يتم تحديد موعد العرض حتى الآن على أحد مسارح السادس من أكتوبر بعد نجاح الموسم الأول الذي نال إعجاب الجمهور، وتعد أولى تجارب دنيا على خشبة المسرح وشاركها في البطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم: بيومي فؤاد ، سامي مغاوري ،عمرو عبد العزيز ،كريم عفيفي،مريم السكري،بسنت صيام ،إخراج خالد جلال .



من المفترض كان يعرض لها مسلسل "عالم موازي "الذي تم تأجيله منذ 2021 بسبب وفاة والديها وعام 2022 تم تأجيله من شركة الإنتاج يرأسها هشام جمال بسبب عدم وجود مسلسل أخر مكمل له في السباق الرمضاني ،ولكن حدث خلاف بينهما وتداولت الأنباء أن سبب تأجيل بسبب تفضيل عرض مسلسل في بيتنا روبوت 2 بدلاً منه مما أدى إلى غضب دنيا خاصة بعد غياب سنوات عن جمهورها ولم يصدر قرار بشأن المسلسل من جهة الإنتاج حتى الآن.


آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم


آخر أعمال الدرامية للفنانة دنيا سمير غانم مسلسل" بدل الحدوتة تلاتة" الذي عرض في رمضان عام 2019 وحقق نجاح وحصل على جوائز من المهرجانات كأفضل مسلسل كوميدي في الماراثون الرمضاني 2019، وأحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي، وبطولة كلا من: الفنان الراحل سمير غانم ،محمد سلام ،الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ،هشام ماجد،بيومي فؤاد ،عمرو وهبة ،شيماء سيف وعدد فنانين أخر .


آخر أعمالها السينمائية فيلم" تسليم أهالي "الذي عرض في سينمات العربية عام الماضي بعد تأجيل لعدة سنوات ،الفيلم حقق إيرادات عالية طوال فترة العرض ويعد آخر أعمال الفنان الراحلة دلال عبد العزيز ،الفيلم من بطولة هشام ماجد ،بيومي فؤاد ،الفنانة القديرة لوسي .


الرد الأول من دنيا سمير غانم على مشاركتها في مسلسل الكبير

القاهرة نت

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة